الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
اصدار جريده الاقباط احرار
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 23217, member: 324"] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أخي ezzzak الفكرة جميلة ورائعة والنية والمقصد والغاية نبيلة وعظيمة ، ولكن يا أخي أنت تعرف الحقيقة المؤلمة ، أنت تعرف أن مصر ما تزال خاضعة لقانون الطوارئ والذي أعتقد أنه يتضمن بنود تتعلق بالمنشورات والمطبوعات مهما كان حجمها ، أضف لذلك أنه حتى الكنائس مراقبة بشكل أو آخر وبطرق متعددة من أمن الدولة وحدوث أي شيء فيها مهما كان سيكون معلوماً في أقسام أمن الدولة وحتى الأباء في الكنائس يتعرضون لضغوط هائلة ومراقبة لخطاباتهم ورسائلهم للمؤمنين .. صدقني المشكلة ليست مشكلة نقود ولا مشكلة جهد المشكلة تكمن في النظام وسياسته وهو يريد تقديم معلومات كما يريد هو وتصوير أوضاع الأقباط رسمياً وفقاً لإرادته ، وأي معلومات من الخارج سرعان ما تُصور على أنها الاتصال بجهات أجنبية وتشويه صورة مصر ، وأنت تعلم موقف ونظرة النظام المصري لأشخاص مثل المهندس مايكل منير الذي يصوره النظام على أن له أهداف سياسية ويستغل الدين ويسعى لإثارة المشاعر والحساسيات الدينية في مصر ، فماذا يمكن أن يحدث لمن يروج لأفكار مايكل منير ومنظمة أقباط الولايات المتحدة .. أخي العزيز أنت تعلم لا شك أن أي مطبوعة أو مناشير أو أوراق مكتوبة منسوخة يمكن أن تلاحق وقد يتم الوصول إلى أصحابها ومعاقبتهم و تلفيق التهم لهم ، أنا لا أقول هذا الكلام لرفضي للفكرة ولكن حرصاً على أبناء الشعب القبطي الذي ليس له في مصر أحد غير الرب يكون معه ، وأي مشكلة من الصعب الخروج منها ، ثم أعتقد أن الإنترنت رخيص في مصر وهناك تسهيلات كبيرة للمستخدم لذلك يمكن للأصدقاء الزملاء الاجتماع وقراءة المقالات والاحتفاظ فيها إن أحبوا لكن على نطاق ضيق وغير معلن ، ونصيحتي لكم ابتعدوا عن الورق المطبوعة بأي شكل لتجنب الوقوع في مشاكل كبيرة ، فالنية الصادقة والنبيلة والمخلصة للشعب وقضيته لا يمكن أن تقف أمام تهم يوجهها النظام مثل الاتصال بجهات أجنبية والإساءة لسمعة مصر ومكانتها، لذلك أتمنى فعلاً أن يبقى الموضوع عبر الانترنيت وعبر رسائل الايميل ودعوة رجال الأعمال و الشخصيات المعروفة لإنشاء محطات إذاعية أو فضائيات حرة تنقل صورة عن معاناة الشعب القبطي ... رغم أنني لست قبطية إلا أنني أحببت أن أشارك برأي شخصي لا أكثر ...[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
اصدار جريده الاقباط احرار
أعلى