الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
اشكر الله دوما وكفاك تأفف
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Bnota_Zr†a, post: 1110854, member: 42820"] [center][size=5][b][font=comic sans ms][color=blue][color=red]فانه يشرق شمسه على الأشرار والصالحين"(متى 5:45) [/color]تشرق الشمس كل صباح وترسل أشعتها الذهبية لتداعي أهداب النائمين تنير الكون وتصافح بكل حياء وهدوء النباتات المشتاقة إليها وتبث فيها الروح والخضرة ترى ماذا يكون حالنا لو اختفت الشمس شهرا أو شهورا, ماذا سيحل بالطبيعة الأم؟ ستحل كارثة ونعيش في ظلام دامس وفي ارض ليس فيها كائن اخضر ستموت النبات والحيوانات وسيفنى بعدها الإنسان قرأت انه في منطقة صحراوية حارة تعيش قبيلة بعيدة عن المدينة تعاني من شدة الحر وحرارة الشمس وكان أهل هذه القبيلة يصعدون يوميا إلى تل قريب يتكتلون جميعا ليلعنوا الشمس لأنهم يظنون أنها سبب شقائهم كيف نقوم هؤلاء؟ وهم الذين لم يروا في الشمس سوى حرارتها الملتهبة ولم يشعروا بأي فائدة من فوائدها ترى ألا نفعل نحن أحيانا مثل هؤلاء القوم البدائيين نعيش في غضب وتأفف دائم نتشاءم من كل ما يحدث نرى النصف الفارغ من الكأس فقط ونغمض أعيننا عن النصف الآخر نتذمر من المصاعب وننسى بركات الله التي تمطرنا بها السماء ليل نهار لا شيء يرضينا ولا نقتنع بكل ما يقدم لنا -نصلي إلى الله أن يمنحنا الأطفال ونتأفف فيما بعد من متاعبهم -نصلي إلى الله أن يغدق علينا الأمطار ثم نشكو من كثرتها - نصادف أصدقائنا وأقاربنا ونبدأ بتصيد أخطائهم ولا ننتبه لحسناتهم - نرى القشة في عيون الآخرين ولا نشعر بالخشبة في أعيننا - نسمع الكثيرين يلعنون ويلعنون ولا ندري حقا ماذا يريدون [/color][color=red]لنعود انفسنا ولساننا على الكلام الطيب لنشكر الله ونطلب البركة بدل اللعنة[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=red]لان من خلقنا لن يتركنا وسيعتني بنا باستمرار ولا يستحق منا سوى الشكر[/color][/font][/b] [/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
اشكر الله دوما وكفاك تأفف
أعلى