الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
اشعار قيس الفرن الواحد والعشرين
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="جورج كرسبو, post: 29864, member: 546"] [b]اشعار قيس الفرن الواحد والعشرين[/b] احبك الله يقطع شكلك حبيبتي احبك الله يخلف على اهلك انا بدونك زي الشارع بدون اناره زي التقاطع بدون اشاره زي العربجي بدون حاره زي السلطه بدون خياره زي السواق بدون سياره زي الددسن بدون غماره زي السياره بدون استماره زي البدوي بدون نار زي الشارع بدون قار زي القطو بدون فار زي العصفور بدون منقار زي الحديقه بدون شجره زي الثور بدون بقره زي الصحراء بدون بعير زي بوش بدون بلير زي السياره بدون قير زي الحفله بدون كيك زي الدباب بدون بريك زي العرس بدون طيران زي الطق بدون زيران زي البيت بدون جيران زي الكوره بدون الثنيان زي توم بدون جيري زي جبن نوعه كيري زي الخبل بدون خبله زي عنتر بدون عبله آآآآه..... انا المحشش وانتي الزقاره انا الشقه وانتي العماره انا الصرصور وانتي البيــاره انا النار وانتي الدخان انا الزلزال وانتي البركان انا بدونك اضيع انا بدونك بالشوارع اصيع انا بدونك زي الخروف من غير قطيع انا بدونك ماني فظيع ليش ماني فظيع؟؟؟ لاني راح اشب طراطيع انا بدونك حمام من غير سيفون انا بدونك الدمام من غير هاف مون انا الكهرباء وانتي الليت وانا مارق مريت جمب ابواب البيت وش عندك عند ابواب البيت؟ عشان لك حنيت انا روميو وانتي جوليت انا بدونك مافيه واجد قرقر كلام انا في يبغى يكون مال انا مدام انا في يبغى يسمع يقول انتا سلام انا سوبرمان وانتي طيارته انا باتمان وانتي سيارته انا عشانك اشتغل تاكسي انا الميراندا وانتي الببسي انتي القشطه وانا الزيتون انتي نعناعه وانا ليمون انتي الجزيره وانا سبيس تون انتي بومبا وانا تيمون انتي العراق وانا صدام انتي الهند وانا الافلام انتي الشكمان وانا الصّدام انتي القمر وانا الشمس انتي اليوم وانا الامس انتي الصوت وانا الهمس انتي الكليجـا وانا القصيم عشان حبي لك بالصميم انتي الباب وانا المفتاح انتي الضفدعه وانا التمساح انتي الزيت وانا المكينه انتي التلفون وانا الكبينه انتي البيت وانا السطوح انتي الفؤاد وانا الروح انتي الثلاجه وانا الفريون انتي الريموت وانا التلفزيون انتي السماعه وانا التلفون انا من غيرك ما اعرف مين اكون يااا احلى من بنات امسترادام انتي جوليا وانا فان دام يا اجمل من بنات المغرب واليونان آآآآآه ليتك بنت الجيران انا لعيونك اغلب جاكي شان واعبر المحيطات والخلجان واهجد البعاريين والضبان وادمن عالجريش والقرصان واسمع بشير حمد شنان واصارع في حلبة الثيران واحترف الكيرم واشب النيران يا احلى من شاكيرا وبرتني وكريستان انا قليبي مشتعل نيران شربت حبك وصرت سكران ما يفيد معه النكران آآآه .. انا وانتي احلى معنى للحب انا المتر وانتي الشبر ليش انتي الشبر ..؟؟؟ لان حبي لك هالكبر لااا حبي لك كبر كثر موج البحر حبي لك كثر مافي العالم قهر كثر ما في عمان سحر كثر ما في الحساء تمر كثر ما يلبسون البنات حرير كثر مافي القطيف جرجير كثر مافي لبنان بنات حلوات كثر ما عند الوليد يختات كثر مافي هولندا ورود كثر مافي امريكا يهود كثر مافي الصومال مجاعه كثر مافي لبنان صياعه كثر مافي ايران شيعه كثر ما المغرب فظيعه كثر ما تخيلت اني طرزان كثر ما بوزيدان طلق نورمان كثر ما الصيف عندنا حار كثر ما عبر بن بطوطه البحار ياكثر ما نويت الانتحار ااااااه ... احـــبــــك [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
اشعار قيس الفرن الواحد والعشرين
أعلى