الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
اشراقة العام الجديد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="sapry, post: 1106730, member: 37479"] [CENTER] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]اشراقة العام الجديد[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [IMG]http://img179.imageshack.us/img179/2350/11652549241052kt4.gif[/IMG] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkred]هذا عام جديد هذه نعمة وهبة من الخالق لك ايها الانسان قم استيقظ انظر الى الشجرة ونحن فى شتاء قارس هل تراها كيف ألقت بأوراقها القديمه لتلبس مع الربيع حلة خضراء نضرة تأمل الدنيا من حولك هل هناك شىء يبقى على حاله ألم يكبر اولادك واحفادك ألم تكبر انت تعلم من الطبيعه ان كل شىء ماضى الى غايته وليست لنا مدينه ثابته على الارض أنا راحل وانت راحل فلماذا نعيش الرحله فى صراع وكآبه ويأس لنستقبل العام الجديد باشراقة الأمل والرجاء لنعش نعمة الحياة الهبه الغاليه من الخالق فى صبر وايمان لنخلع ثوب الحقد والكراهيه ولنلق بشيطان العداوة والرغبه فى الانتقام لننس مافات ولننظر الى الفجر الجديد لاتضيع نعمة الحياة فى هموم تطحنك وتسرق ابتسامتك ونشوتك للعام الجديد[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [IMG]http://img513.imageshack.us/img513/7168/2491aj6.gif[/IMG] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkorchid]انا مسيحى حتى اخر انفاسى والمسيح ليس رمزا او شعارا او ايات من الانجيل نزين به صدورنا وسيارتنا وبيوتنا المسيح ليس نظريه لاهوتيه نعتنقها ونحفظ ادلتها ومنطقها المسيح شخص حى دائم الى الابد هو الله الكلمه يقول انا كائن قبل ان يكون ابراهيم اشارة الى انه هو الذى تكلم مع ادم وخاطب ابراهيم وسلم الوصايا لموسى وعند ملء الزمان هو الذى اراد ان يكلمنا بذاته مباشرة دون وسيط فصار الكلمة الله انسانا سويا هو الطريق والحق والحياة هو الذى غلب العالم بكل شهواته وضعفه وتوحشه هو الذى اكد لنا سلطانه على البحر والجو والبر بمعجزات باهره حقيقيه هو الذى جسد لنا حب الله للانسان وحب الانسان للانسان فالمسيح الذى اؤمن به فى صميم كيانى فى فكرى وخيالى وسلوكى وحياتى اليوميه هو رجائى وغايتى اشراقة العام الجديد تقول لى المسيح الحى يملأ الدنيا ولن يغادرها حتى انت يا انسان لو طردته من اعماقك لن يخرج سيظل فى اعماقك يقرع باب قلبك يحيطك بكل حب ورعايه حتى فى اهمالك له ونسيانك لحضوره ... هذا عام جديد ولد الكون والطبيعه والوجود فما الذى يعيقنى ان اولد من جديد او اوقظ ضميرى وارادتى[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [IMG]http://img513.imageshack.us/img513/7168/2491aj6.gif[/IMG] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkgreen]مع اشراقة العام الجديد تخلص من الاشياء التى لا حاجة لك فيها اعطها لمن هو محتاج لاتتردد لاتخشى العوز او الجوع او العرى اكتف بان دنياك مستورة كما قال لنا بولس الرسول " ان كان لنا الكسوة والطعام الضرورى فلنقل الحمد لله .. ثقف نفسك واطلع على احوال العالم اقرأ ما استطعت ان تقرأ املأ حياتك بكل ما هو مفيد وممتع لايقيدك كسل وكما تتخلص من الاشياء القديمة تخلص من كثير من الافكار القديمه اسقط كل عداوة تؤرقك وتؤلمك اغسل قلبك من اى كراهيه وحقد فالشر منذ سقطة ادم وحتى اليوم احترس فأغلب امراضنا نتيجة همومنا واحزاننا واوهامنا هذا عام جديد .. هذا عمر جديد لست ادرى ان تبقى لى رصيد اخر من الزمن فليكن هذا العام ولادة جديده للحياة وللعلاقات الانسانيه ولا ادرى لماذا يأخذ كثير من الوعاظ الايه [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#006400]"[COLOR=blue]مع المسيح ذلك افضل"[/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkgreen]موضوعا للجنازة وللموت مع ان مع المسيح ذلك افضل اجمل شعار للحياة والنشاط[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]عام جديد... كل عام ... وكل انسان بخير [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#ff0000][IMG]http://img513.imageshack.us/img513/7168/2491aj6.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
اشراقة العام الجديد
أعلى