الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
اسواق على رصيف الطرقات...؟!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="وليم تل, post: 593648, member: 29475"] [CENTER][SIZE="4"][COLOR="Blue"]لو نظرنا للحياه .. لرأينا بها الكثير من [ الأسواق ] .. لا أقصد بها هذه [ الأسواق] وبمصطلحها الذي نعرفه .. إنما ماأعرفه سأشرحه لكم هنا .. بإختصار ..[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Red"][ في سـوٍق آإلـحٍ ـيآإهـ ][/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]دخلت يوماً إلى [ سوق الحياه ] .. وبدأت أتمشى في طرقاته .... ووجدت أموراً عجيبه .. رأيت .. بضائع .. ومشتري .. وبائـع رأيت .. المسكين .. والمبذر ..والرخيص ....أكملت المشي في طرقات هذه [ السوق ] ....فوجدت .. قلوباً تُباع .... وعقولاً تُشترى .... / :, وجدت .. مشاعر ملقاه على ارض الزمن يُداس عليها .. وجدت .. إبتسامه .. أصليه .. غاليه .. نقيه و إبتسامه .. مصلحه .. خبيثه .. مزيفه ولكن الابتسامتان عليها الاقبال ذاته ..!! وجدت .. الصدق .. في متجره .. مهجور .. لاأحد يمر بجانبه .. ووجدت .. الكذب .. في متجره .. مُتهافتٌ عليه .. فالكل من حوله .. / :, وجدت .. الاخلاص بضاعه .. من طراز قديم ! .. ووجدت .. الامل .. يحمل اثمن الاثمان .. ومضيت أكتشف مابداخل هذه [ السوق ] .... / :,[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Red"][ في سـوٍق آإلـحٍ ـيآإهـ ][/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]... أكثر ما أثار إشمئزازي .... حد الغثيان .. هو ذلك (( الإحترام )) الذي يتوسل للآخرين أن يحترموه بتحقير نفسه ..!! وتلك (( الكـرامـه )) التي تطلب حقها بإذلال نفسها ..!!وذلك الهدوء الماكر الذي يسبق التعصف .. وتلك الاصوات العاليه .. التي تنادي للبيع ... على حساب الغير ..!!وذلك النزف الاكثر اقبالاً من جروح المشتريات فالكل كان يحب أن يشتري ذلك النزف ..!![/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Red"][ في سـوٍق آإلـحٍ ـيآإهـ ][/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]رأيتها .. [ سوق] لاتحمل .. مسمى الحياه .. فالبيع الرخيص فيها ... اثمن من الشراء .. ..بكثيــــــــــــــر ..[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Red"][ هــمــســه آإخٍ ــيرٍهـ ][/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]الحيــاه .. حتماً .. لاتبااع .. ولاتشترى[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
اسواق على رصيف الطرقات...؟!
أعلى