الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الصوتيات و المرئيات
الصور المسيحية
الصور العامة
{} اسكندريتى الجميلة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Meriamty, post: 676257, member: 31781"] [color=#336699][size=4] [CENTER] [img]http://forum.ava-kyrillos.com/imagehosting/3595547ab91dc7ecef.gif[/img] للوصول إلى الاسكندرية من الممكن أن نصلها إما بالطائرة أو عن طريق القطارات أو عن طريق البر بالاتوبيسات وإليكم الصور [IMG]http://img49.imageshack.us/img49/7513/alx1ks6nx8.jpg[/IMG] [IMG]http://img257.imageshack.us/img257/2782/alx2nk5.jpg[/IMG] [IMG]http://img339.imageshack.us/img339/6656/alx3te9.jpg[/IMG] الاسكندرية من داخل الطائرة [IMG]http://img257.imageshack.us/img257/3123/alx4bk4.jpg[/IMG] مطار الاسكندرية [IMG]http://img339.imageshack.us/img339/343/alx5cw4.jpg[/IMG] جانب من مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل [IMG]http://img255.imageshack.us/img255/415/alx6un3.jpg[/IMG] محطة الرمل [IMG]http://img357.imageshack.us/img357/2751/alx7xd9.jpg[/IMG] [IMG]http://img357.imageshack.us/img357/3321/alx8wa9.jpg[/IMG] [IMG]http://img357.imageshack.us/img357/1198/alx9xg2.jpg[/IMG] [IMG]http://img357.imageshack.us/img357/9167/alx12xx2.jpg[/IMG] قلعة قيتباي [IMG]http://img129.imageshack.us/img129/7098/alx13vs7.jpg[/IMG] مسرح السلام [IMG]http://img49.imageshack.us/img49/6164/alx14xy0.jpg[/IMG] سينما ستراند بمحطة الرمل [IMG]http://img129.imageshack.us/img129/2264/alx18sp7.jpg[/IMG] ها أكيد تعبتم من اللف تعالوا نروح على مطعم من المطاعم الشهيرة في الاسكندرية وهو مطعم محمد احمد [IMG]http://img148.imageshack.us/img148/9932/alx20df8.jpg[/IMG] [COLOR="Magenta"] وبتناول الطعام نكون قد انتهينا من جولتنا الأولى وحالاً أراكم في الجولة الثانية بس احب الاول اقول ان الموضوع منقووووووووووول [/COLOR] [/CENTER][/size][CENTER][/CENTER][/color] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الصوتيات و المرئيات
الصور المسيحية
الصور العامة
{} اسكندريتى الجميلة
أعلى