الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
استغلال الدولة التعليم لإضطهاد الأقباط
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ميرنا, post: 1687, member: 1738"] [size=4]وأضاف الوزير ان المرحلة الأولي لإنشاء الجامعة تكلف 25 مليون جنيه وتم افتتاحها للدراسة منذ عامين وتم اختيار رئيس مصري لها هو الدكتور محمود فهمي حجازي الاستاذ بجامعة القاهرة. كما قام بإنشائها شركة المقاولون العرب المصرية وبتمويل كامل من وزارة الأوقاف ضمانا لنشر الدعوة الإسلامية . وقال د. زقزوق ان مصر علي استعداد لتحمل جميع نفقات بناء وتأثيث المرحلة الثانية من الجامعة لزيادة خدماتها التعليمية بالدول الإسلامية المجاورة لقازاقستان . من أين يأتى مبارك بهذه الأموال - وإذا كانت هذه أموال مصر لماذا تصرف فى الخارج ويستفيد بها أجــــــــانب فى الوقت الذى تحتاجة مصر ويقول المثل المصرى الذى يقوله العامة فى مصر: " المال الذى يحتاجه بيتى يحرم على الجامع " وزارة الأوقاف تطلب 3 آلاف إمام وخطيب ذكرت جريدة أخبار اليوم القاهرية بتاريخ 10 / 9 /2005م , أن د.محمود حمدي زقزوق وزير الأوقاف أنه سيتم خلال أيام الإعلان عن حاجة الوزارة إلي 3 آلاف إمام وخطيب مسجد من خريجي كليات جامعة الأزهر لسد العجز في هذه الوظائف. قال إنه سيتم تنظيم دورات تدريبية للمرشحين علي 3 مراحل تأهيلية وتخصصية لمدة شهرين يتم بعدها تسليمهم العمل. ثلاثة ألاف فرصة عمل لمسلمين فهل تعين هذه الوزارة مدرسين لتدريس الدين المسيحى فى مدارس الحكومة هذا ليس عدلاً يا مسلمين؟ ============================================================== مهزلة فى فى جامعة عين شمس : رؤساء اقسام أم دعاة عنصرية ؟ اسمها د. نجوى محرز استاذ الترجمة ورئيس قسم اسبانى بكلية الألسن جامعة عين شمس , من المفترض انها تدرس لطلبتها مادة الترجمة ولكنها نصبت من نفسها داعية لذم المسيحيين والمسيحية متخذة من مدرجات الجامعة محرابا لبث سمومها من كراهية وحقد ضد الأقباط ومحتمية مثل غيرها من المتنطعين خلف عدم اتاحة الفرصة للرد على إتهاماتهم ضد المسيحية التى إستمرت بدون توقف لمدة 1435 سنة وصلتنا شكوى من طلبة قسم أسبانى بكلية الألسن جامعة عين شمس هذا نصها نحن طلبة كلية الألسن ، جامعة عين شمس ، قسم أسباني، حدث معنا في يوم الأربعاء 19-2-2003. ما لم نتخيله أن يحدث في بلدنا العزيزة مصر فقد دخلت علينا رئيسة القسم د. نجوى محرز ومن المفترض أنها تدرس مادة الترجمة، ولكنها تحدثت في عدة أمور وموضوعات وإذا بها تفاجئنا وتتكلم عن المسيحية، وأننا نؤمن بخرافات وسحر وخزعبلات وطلبت من الطلبة المسيحيين الخروج من المدرج وقالت باللفظ: "سوف أقوم بالتجريح والإهانة لمعتقدات المسيحيين" وقد كان، وخرجنا من المدرج وظلت في المدرج من الساعة الثالثة وحتى الرابعة والنصف وقد زاد حزننا بعض الألفاظ التي صدرت من بعض الزملاء والتي توحي بالسخرية والتهكم علينا مما زاد من الحالة النفسية التي واكبتنا وقت الخروج وما بعده ويوجد كثير من الطلبة من إخواننا المسلمين رافضين لهذا الأسلوب وطلبوا منا أن نرفع شكاوانا إلى المسئولين في بلدنا العزيزة لأن لنا حق المواطنة الكاملة ولسنا مواطنين من الدرجة الثانية كما أحسسنا انتهى نص الشكوى ونحن بدورنا نتسائل كيف يُنصب مثل هذه الأستاذة كرئيسة لقسم تتخذه منبرا لبث ما يمتلئ بها قلبها من كراهية وعنصرية نحو اقباط مصر الذين لم يفدوا من الفضاء بل يعيشون على ارضهم وارض أجدادهم ولا يمن عليهم احد بشفقة او بمنحة حتى تطلب منهم هذه الاستاذة مغادرة مدرج التدريس وكأنها الحاكم بأمر الله اننا نهيب بعميد كلية الألسن وبرئيس جامعة عين شمس اتخاذ الإجراء اللازم ضد هذه الأستاذة ومطالبتها بالإعتذار عما فعلتها امام الطلبة مسلمين وأقباط حتى نقطع الطريق امام امثالها لبث بذور الفتنة فى الجامعات المصرية واننا فى الوقت نفسه ندعو الطلاب الأقباط الا يتهاونوا فى حقوقهم والا ينصاعوا للخروج من المدرج ان تكرر ذلك بل يجلسوا ويسجلوا ما يقال وان امكن تسجيله صوتيا وارساله الى عميد الكلية ورئيس الجامعة ووزير التعليم العالى وان ارادت الدكتورة نجوى محرز ان تناقش فى امور الدين فنحن على استعداد لعقد مناظرة علنية لها مع احد اساتذة الفقه الإسلامى بجامعة الأزهر سابقا وهو مبشر بالمسيحية حاليا , هذا بالطبع ان رأت فى نفسها القدرة على الدفاع عن آرائها ولتترك ساحة المدرجات لتلقى العلم تعليق القمص مكارى يونان على تصرف الدكتورة نجوى محرز. ============================================================== بروفيسير ( أستاذ) فى جامعة مصرية يراود فتاة مسيحية عن نفسها المهندس الفاضل مايكل منير كنت فى بعض الاحيان اعتب عليكم من هجومكم الحاد على الحكومة المصرية وكنت اتخيل انه كلام مش صحيح بالمرة ولكن تاكدت مما يحدث بالفعل بنفسى واستغيث بكم ان تنجدوا شرف الفتيات المسيحات مما يحدث لهم استغاثة اكتبها لك لتضعها على موقعك وليعلم الجميع الى اى حال وصل الامر فى مصر...................... استاذ بالجامعة يراود فتاة مسيحية عن نفسها والادهى والامر انه استاذ فى كلية يفترض فيها الاحترام والعلم وسوف اقص الحكاية دون ذكر اسم الفتاة خوفا عليها من الفضيحة ولكن الاستاذ اسمه محمد حلمى عبد العزيز استاذ بكلية العلوم فى جامعة قناة السويس وكان يدرس للطالبة هذا العام فى هذا الفصل الدراسى الاول وهى فى الفرقة الاولى بكلية العلوم (شعبة العلوم الطبيعية0 ولان الفتاة ليست من الاسماعيلية ومغتربة وليس لها نصير الا المسيح الرب كانت لا تشك فى ان معاملة هذا الاستاذ لها لاتتعدى اهتمام اب ببنته ولكن الامر تطور الى ابعد حد يمكن ات تتخيله الاب تحول الى مراهق يغنى لها بصوته اغانى عبد الحليم ويطلبها فى المحاضرة لتصعد غرفته وتطور الامر انه بدء يجبرها على الاسلام ويعرض عليها الزواج العرفى وانجاحها فى مادته......اصيبت المسكينة بإكتئاب كان اثره انها قاطعت الطعام وتحت إلحاح مديرة المدينة الجامعية قصت لها القصة وتقدمت المديرة برفع الامر إلى نائب رئيس الجامعة / ابراهيم عاشور والذى اتصل برئيس الجامعة/فاروق عبد القادر والذى بلغ بدوره عميد كلية العلوم إلا انا احد لم يحرك ساكنا على الرغم من ان هذا الاستاذ نفسه حاول الاعتداء على بنت مسلمة عام 2000 ونشرت الجرائد فضائحه ومنها جريدة الاخبار والوفد والاسبوع وتم ايقافه عن العمل وتحويله لمجلس تاديب وضغط باقاربه على ليخرج من الموضوع مثل الشعرة من العجين والكل يضرب كفا على كف لان الجميع يعلم اسلوبه وسلوكه......ولما علمت القصة وتاكدت منها قررت ان ارسلها لك لانى اعلم بانك الاقرب الى الاقباط هنا فى مصر ومحرر الاقباط من الظلم فهل ستترك الفتيات المسيحيات تستباح اعراضهم ويجبرن على الدخول فى الاسلام عنوة ام ستتحرك وتنقظ مابقى لنا من شرف فى تلك الاونة الظالمة وهنا ارسل لك ارقام ادارة الجامعة لكى تتصل بهم وتتاكد فاكس رئيس الجامعة: 064325208 تليفون رئيس الجامعة: 002064329702/327125 وعلى العلم انا اعمل موظف فى كلية العلوم ولا اخشى حتى ذكر اسمى ارجوك بكل الام المسيح وعذاباته ان تنقذوا المسكينة من براثن هذا الوحش وتردوا للمسيحيات شرفهن بقلم: منير بشاى[/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
استغلال الدولة التعليم لإضطهاد الأقباط
أعلى