الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
اذهب يا شيطان. فهل ذهب حقاً؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="فادي الكلداني, post: 2939342, member: 108978"] [b]رد: اذهب يا شيطان. فهل ذهب حقاً؟[/b] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]الشيطان وما ادراك ما الشيطان!![/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]التجربة بين المسيح والشيطان هي تتلخص في الاتي - اي المعاني للتجربة ولماذا ذكرت - ارجو من الاحبة المسلمين ان يقرأوا الفصل الكامل لهذه الحادثة - اولاً هي المعموذية وحلول الروح القدس ، اذ ان المسيح بدأ الشيطان بتجربته بعد المعموذية وحلول الروح القدس (اي تبيان الثالوث) ، والرسالة هي: بما ان روح القدس يعمل فيكم فأنتم عرضة للتجارب من قبل الشيطان ، وعملكم في الحياة تتخلله صراعات مع الشيطان. وبما ان المسيح بدأ خطة فداءه بعد كل هذا صام - وهو الخطأ الذي وقع فيه الشيطان اذ يحاول مستغلاً جوع المسيح الخوض معه في جدال الغرض منه اخضاعه لسلطان الشيطان. وبعد ان انتهر المسيح الرب الشيطان (وهو سمح بالتجربة مثالاً لنا نحن البشر الضعفاء) فقط ربطه - اي حد من قوته العاملة في العالم وليس هذا فحسب - بل أخراجه للشياطين في مواقع متعددة هو انتصار دائم الى ان حان الوقت للصلب، وبهذا نزع المسيح الرب كل سلطان عن الشيطان لسيطرته على العالم وهم يحاربون المؤمنين بضعف لان سلطانهم الاقوى قد جرد. ولا تنسوا اعزائي - فان المسيح هزم الشيطان في عرينه (البرية الجرداء) حيث لا ماء ولا طبيعة - وهذا بالضبط ما يفعله الشيطان - يجردنا كالصحراء من روحنا الفاعلة بالله ويجربنا على مادياتنا (الارضيات).[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]انتبهوا لما يذكره الكتاب بعناية وافقهوه بروح التقوى وليس بروح التشكيك فالله واضح وقدرته واضحة على سحق الشيطان واساليبه - رعاكم الله من الشيطان وطرقه![/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]مع التقدير للجميع[/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
اذهب يا شيطان. فهل ذهب حقاً؟
أعلى