الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
اذهب يا شيطان. فهل ذهب حقاً؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="My Rock, post: 28089, member: 2"] [COLOR=red] [SIZE=3][COLOR=black]ههههههههه, لا خلاف ان المسيح ابن الله لكن يريد ان يفهم كيف فهم الشيطان ان المسيح هو الله! غريبة فعلا!![/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=#000000][/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=#000000]يا عزيزي, كلمة المسيح ابن الله تدل على انه هو الله, ولا لساتك لا تعرف معنى ابن الله و الروح القدس؟ معلش لو مش عارف قول حتى اشرحلك حتى تفهم[/COLOR][/SIZE] [/COLOR] [COLOR=red][/COLOR] [COLOR=red][/COLOR] [SIZE=3][COLOR=black]الشيطان لو يكن عارفا و متحيرا في أمر انه ابن الله لما قال له و ناداه بأبن الله, و مادامه لم يستطع اثقاع المسيح في الخطية, اذن هزم ابليس بمحاولته هذه التي لا يستطيع انسان مقاومتها[/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3]اما اذا فهم ام لم يفهم, فأيش دخلي انا بالشيطان و بفهمه؟ ليفهم ما يفهم و عساه مفهمش حاجة, اعوف رب المجد و كلامه الحكيم و ادقق في اذا فهم الشيطان كلامه ام لم يفهم؟ و ما يغير من الموضوع اذ فهمه ام لم يفهم؟[/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] [SIZE=3][/SIZE] تجربة الشيطان للمسيح, كانت لاثبات ان كان هو انسان ام اله, اذ الشيطان حاول تجربته في ثلاث محاور رئيسية و هي الرغبات الجسدية, الممتلكات و السلطان, و الكبرياء, و كان هدفه ان يرى ان كان المسيح الاها ام انسانا, و خرج الشيطان من هذه التجربة متأكدا ان المسيح هو الله و ليس انسان عادي معلش انا عارف انك في موقف محرج الان و تحاول الدفاع عن نفسك, لكن ركز معي ماذا قلت اما محاولتك لنسبها لمعجزة الولادة التي لا يمكن انكارها, هي معجزة اظهرت الى قلة من الناس و ليس العالم اجمع, اذ ظهرت الملائكة الى ابسط الناس و هم الرعاة اما ظهور الروح القدس بشكل حمامة, هي ظهور الهي لتبيان الثالوث الاقدس و ليس هدفها الاعجاز, بل الاعلان اما كلام الله بحكمة, فهي ليست بشئ خارق, لان الله حكيم و كل ما ينطق به هو حكمة اما عن قولك بالمعجزات (اي بصفة الجمع) فقلتها و قصدك المعجزات التي عملها المسيح في حياة الناس, لا معجزتين كما هو معروف [COLOR=red][SIZE=5] [COLOR=black]كما ذكرت سابقا, الشيطان حاول تجربت ابن الله ليرى ان كان انسانا ام الاها, و قد قاومه المسيح لا كمقاومة بشرية, فمن تصدي المسيح لمحاولة الشيطان التي يقع لها اي شخص, عرف ماهية المسيح[/COLOR] [COLOR=#000000][/COLOR] [COLOR=#000000][/COLOR] [COLOR=#000000]و لكن لنركز بالموضوع اكثر, فهم الشيطان من عدم فهمه بلاهوت المسيح, ما الذي يغير بالامر؟[/COLOR][/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
اذهب يا شيطان. فهل ذهب حقاً؟
أعلى