الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
اذهب يا شيطان. فهل ذهب حقاً؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="almanse, post: 21989, member: 481"] [size="3"] طيب ما رأيك ان جواب القساوسة اول مرة تكتبينه انت في آخر مداخلتك؟ المسيح اخفى حقيقته حتى يتم الصلب وليس فقط بسبب قصة الجبل. إذاً الشيطان لم يعلم ان المسحيه هو الله. سمح للشيطان ان يصعده وينزله ويقيمه حتى يعلمنا حكمة؟ لا تعليق لكن ما يهمنا انه لو شك الشيطان ان المسيح هو الله ولو بنسبة 1% من الشك لهرب خوفاً منه. الله ينور عليك. اذاً هي بنوة مجازية لشخص مخلوق بجسده وروحه وعقله البشري. لكن الكنيسة تقول عنهم اشخاص ليتكم تقولوا انه شخص واحد متصف بالعقل والحياة.لكنكم تقولوا : (لآب لن يدين احد وترك الدينونة لعقله) وتقولوا (روح الله لا يتكلم من ذاته بل يتكلم كما يسمع من الآب ) ومن اسمه الله يسمعنا؟ اذاً اسماعيل هو اقنوم السمع ؟؟؟ !!! وما رأيك ان آتيك بدليل من كتابك ان المسيح ليس الوحيد الذي صعد الى السماء؟ الاستاذة الفاضلة لو كانت هذه دلائل الوهية لعلم الشيطان بذلك. وهذا ما يهمنا الآن. الشيطان لو شك 1% ان المسيح هو الله لما تجرأ عليه ولما اصعده وانزله كما يشاء. لم يذهب الشيطان حين امره يسوع بل ذهب حين اكمل تجربته. ولو لو شك 1% ان المسيح هو الله لأبطل عملية الصلب وهذا ما تقولينه. إذاً لم يعلم احد ان يسوع هو الله حتى تتم عملية الصلب. ليس ليس خوفاً من الشيطان بل حتى لا يعمل على ابطال الصلب. إذاً كل المعجزات والأقوال وطريقة ولادة المسيح لم تكن دليل ألوهية. فهل انتم أعلم ممن شاهد بعينه وسمع باذنه مباشرة؟ لهم عقول يفكون بها. فحين قال لهم ( الذي راني فقد راى الاب ) اكمل المسيح وقال ايضاً : ( و انا اطلب من الاب فيعطيكم معزيا اخر ليمكث معكم الى الابد ) فمن الذي طلب من الآب ولماذا قال معزي آخر؟ ليتك تشرح لي. خلاصة القول: لو كانت افعال يسوع دليل الوهية إذاً الشيطان تجرأ على ربكم. ولو كان الشيطان لم يعلم ذلك اذاً افعال يسوع ليست دليل على الالوهية. [COLOR="Red"]ارجو شرح هذه الاشكالية[/COLOR] تحياتي.[/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
اذهب يا شيطان. فهل ذهب حقاً؟
أعلى