الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
احداث كنيسة البشارة في الناصرة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 31909, member: 324"] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أخي العزيز انسان غلبان ... أوافقك الرأي بشأن الصورة فعلى مدى سنين طويلة ومنذ أصبح أولئك الغوغاء من ( إرهابيين ومرتزقة ) مواطنين في دولة إسرائيل كانوا في كثير من الأحيان يعمدون إلى رفع إما أعلام منظمة الإرهاب العرفاتية أو منظمات الإرهاب و التخريب المحمدية مثل حماس وغيرها ليعبروا عن رفضهم لدولة وتأييدهم لأخوانهم في المحمدية والإرهاب ولكن للأسف وقع المسيحيون في فخ الإرهابيين فكل كما جرى وما يجري في الناصرة كان تحت اسم الاحتجاج عل ما فعلته عائلة حاييم حابيبي وهنا يستغل المحمديين الظرف لينشروا إرهابهم وإجرامهم تحت تغطية مظاهرة الاحتجاج لنهم أثبتوا أنهم لا يستحقون أن يعاملوا كمواطنين درجة أولى فهؤلاء الدرجة العاشرة كثيرة عليهم ولكن ماذا نفعل فإسرائيل دولة ديمقراطية وهذه المشكلة في أقليات متمردة لا تتردد بعض قياداتها بإهانة الدولة وهيبتها ووصفها بالكيان العنصري إلا أن هذا الكيان العنصري سمح لعزمي بشارة والطيبي والبركة وبقية الأرجوزات والمطبلين للعروبة و الفلسطنة بأن يدخلوا البرلمان الكنيست ويحصلوا على الحصانة البرلمانية ويتكلموا بحرية عن أفكارهم وهم بنفس الوقت يخرجون على الفضائيات العروبية يسبون ويشتمون دولة إسرائيل وشعبها وقياداتها .... عموماً أخي العزيز إن إسرائيل ليست مثل مصر ووضع المسيحيين يجب أن يكون مختلف فمصر بتعريفها أنها دولة عربية تنتمي إلى الأمة العربية ( إن كان للعرب أمة ) و دينها الرسمي المحمدية وهي جزء من العالم المحمدي الإرهابي ودين رئيسها المبارك لا يختلف عن دين الدولة ، وهذا يختلف عن دولة إسرائيل وعلى المسيحي العربي ( كما يسمي نفسه ) أن يفهم حقيقة أن إسرائيل ليست محمدية ولا علاقة للمحمديين فيها ولا يجب عليه أن يخضعه له بأي شكل وأن مصلحة المسيحي بوضع يده مع بقية المواطنين اليهود في الدولة لبنائها وتطويرها أما الحديث عن جبهة عروبية قومية ضد دولة إسرائيل فهذا لن يحقق شيئاً بل سيضرهم وسيؤثر على حالة المسيحيين الذين يقودهم مجموعة من المرتزقة المأجورين ويوجهونهم بما يخدم مصالحهم هم لا مصالح الشعب المسيحي الناطق بالعربية داخل الدولة .. إن كان المسيحي المستعرب يرفض أن يطلق عليه اسم إسرائيلي فأقول نحن حتى لا يشرفنا أن ينتمي مثل هؤلاء إلى الشعب العبراني وبني إسرائيل إلا أننا نعترف بهم كمواطنين في الدولة لظروف سياسية وجدوا هنا وعليهم التعاون لخير الوطن والدولة ، وإذا كان البعض لا يعترفون بدولة إسرائيل ويرفضون حق الشعب العبراني بالعودة إلى مملكة إسرائيل فهذا لن يؤثر على الدولة وقيمها لكن الواجب أن يقدروا الظرف ويعملوا لأنفسهم ومصلحة عوائلهم ويتصرفون بما يقتضيه وجودهم كمواطنين في الدولة .. فما معنى أن يخرج المسيحي ويقول أن مع المحمدي الإرهابي ضد اليهود ؟ ما ردة الفعل اليهودية على هذا الفعل كيف سيكون موقفنا نحن كمسيحيين غير المستعربين وكيف ستكون جهودنا للتقريب بين الشعبين ونحن نرى ما جرى في الناصرة ، كيف نستطيع حماية كنائسنا وأماكننا المقدسة عندما يخرج مرتزق مأجور مثل عطا الله حنا ليقول أن المسيحي يجب أن يقاوم إسرائيل قبل المحمدي ، كيف يمكن أن نتصرف ونحن نرى كنائسنا بدلاً من زرع المحبة والسلام والتعايش أخذ كثير منها يشجع على العنف والإرهاب الفلسطيني وكادت تكون مسرح للقتل كما حدث في الناصرة حين هاجم الغوغاء الكنيسة محاولين قتل حاييم وزوجته وابنته وكان بينهم عشرات المحمديين الذين هبوا دفاعاً عن النصارى ( على ذمة البعض ) وهدفهم كان واحد القتل لولا تدخل الشرطة .. ختاماً قد يتساءل البعض لماذا لا يعامل المسيحي المستعرب مثل اليهودي أو العبراني في إسرائيل فأقول لا يمكنك أن تعامل شخص مثل عطا الله حنا وأتباعه وآلاف من المرتزقة الذي لا يعترفون بحق الشعب العبراني ولا بالدولة ولا يحترمون معنى أنهم مواطنون فيها ولا يقدرون تضحيات أبطال هذا الوطن ودفاعهم لتحرير الأرض من المحتل العربي المحمدي لا يمكن أن تقارن بين هؤلاء وبين أناس توحدت قلوبهم بأرض إسرائيل ودفعوا دماءهم ثمناً لاستعادتها و عشقوا كل حبة تراب فيها وتوحد مع المكان ومع ظرف الزمان ومستعدون للموت دفاعاً عن حقهم ووجودهم في أرض أجدادهم وآبائهم هؤلاء لن يكون يوماً مثل عطا الله حنا وأعوانه ولا يمكن أن يكونوا ..[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
احداث كنيسة البشارة في الناصرة
أعلى