الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
احداث كنيسة البشارة في الناصرة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="انسانٌ غلبان, post: 31772, member: 598"] [b]أفعال حاييم حبيبى ألبست الارهابيين عباءة[/b] [B][FONT=Georgia] [/FONT][/B][B][FONT=Georgia][/FONT][/B][SIZE=4][SIZE=3][COLOR=red][B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B][RIGHT][B][FONT=Georgia]صورة عادية تجدينها بعد كل عملية ارهابية تحدث ضد المسيحيين فى مصر أعلام الارهاب خضراء عليها عبارة لا إله الا اللات محمد رزوول اللات منصوبة فوق خيام الوحدة الوطنية المقامة على ارض المذبحة و عائلات الضحايا تقبض عليهم جهات امنية عليا معنية و يتم ارسالهم بعد ارهابهم لهذه الخيام لتبويس لحى و أيدى و ربما ارجل الارهابيين القتلة الذين قتلوا للتو ذويهم بحجة الحفاظ على الوحدة الوطنية الشهباء و ترضية الجناة عند هذا الحد من جرائمهم بدلا من ان يكرروا جرائمهم[/FONT][/B][/RIGHT] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B][/COLOR][/SIZE][/SIZE] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B][SIZE=4][COLOR=darkslateblue] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [/COLOR][/SIZE][B][FONT=Georgia][/FONT][/B][B][FONT=Georgia][/FONT][/B][SIZE=4][COLOR=blue] [B][FONT=Georgia]و ماذا يعنى ان التليفزيون المصرى الحكومى الارهابى التحريضى الذى لم يتناول يوما خبر واحد عن مذبحة واحدة تحيق بمسيحى على يد محمدى يقف الان متباكيا على كنيسة البشارة التى اصبحت الآن "أخا كريم و إبن أخا كريم" و كأنها لا تشبه مئات الكنائس المحروقة و المدمرة و المغلقة اداريا بمعرفة الشرطة المصرية[/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]لا يزال خبر قيام (تنظيم ارهابى يهودى!!!!!!!!:new6: ) بعملية (ارهابية شنعاء :new6:) ضد كنيسة الباشرة المسيحية (العربية:new6:) نبأ عاجل دائم مكتوب اسفل الشاشة فى جميع محطات التليفزيون المصرية الحكومية و المخابراتية ؟؟؟؟؟؟؟؟[/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]هل الهدف من النظام هو الزعم ان الحاقدين على المسيحيين و الداعيين الى ابادتهم عرقيا ليسوا فقط الحكومة المصرية بل ايضا للحكومة المصرية زميل اسمه التنظيم(الارهابى:new6:) اليهودى (المتطرف:new6:) الذى حاول حرق كنيسة البشارة المسيحية (العربية:new6:) و كأن الحكومة المصرية تقول لحاييم حبيبى كلنا فى العداء للمسيح أحبة:nono [/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B][B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]يعنى ببساطة ان المسيحيين الذين يضطرون لتقبيل ارجل قاتليهم فى مصر و تقديم كافة العون لهم على ابادتهم يضطرون لنفس الشيئ البغيض فى اسرائيل ماداموا يعيشون فى وسط العرب فى منطقة المثلث ذات الاغلبية المحمدية اى يعيشون فى مستعمرة ارهاب و تخلف فى وسط دولة اسرائيل المتحضرة و من يجاور الذئاب و الوحوش يجب ان يتعلم ان يكون ارنب لا يعيش الا فى الجحور و المجارير[/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B][B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]هذا يعنى تصرفات معتوه مريض نفسيا قد أصبحت فرصة لكل ارهابى محمدى مجرم لكى يحسن صورة المحمدية بإظهار ان المحمديين ليسوا وحدهم الارهابيين فى هذا الكون أن التسمح بكنيسة البشارة يشبه تمسحهم فى آياتهم المنسوخة و تنكرهم للآيات التى نسختها حتى يظهروا انفسهم بمظهر الملائكة و هم من داخل ذئابا خاطفة[/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]...[/FONT][/B][B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]أكبر دليل على (عنصرية :t33: :t33: ) أسرائيل المزعومة هو ان هذه الكائنات الارهابية تستطيع ان تجهر بهذه الشتائم ضد حكومتهم و هم على ارضها و لا يحدث لهم شيئ بينما نحن لا نستطيع ان نقول شيئا على المستوطنين المحتلين العرب لبلادنا الا عبر شبكة الانتر نت لان العرب ليسوا (عنصريين:t33: :t33: )[/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]...[/FONT][/B][B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]فى مصر مثل شعبى يقول " قالوا لحجا زوجة أبيك تحبك ؛ فقال : صحيح لأنها قد أصابها الجنان!!!!!)[/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]...[/FONT][/B][B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]أتمنى فقط لعطا اللات حنا هذا ان يتم نقله الى مصر و منحه الجنسية المصرية حتى ينعم بمعاملة إخوته العرب المحمديين للمسيحيين فى البلدان التى يكونون أغلبية فيها [/FONT][/B] [B][FONT=Georgia]أتمنى له ان ينيله الهه الحقيقى اللات هذه المكافئة العظيمة و ينجيه من (العنصريين :t33: :t33: ) من اليهوود و قوم هوود لعنهم اللات[/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][/FONT][/B][/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
احداث كنيسة البشارة في الناصرة
أعلى