الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
احداث كنيسة البشارة في الناصرة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 30686, member: 324"] [b]تظاهرة الناصرة[/b] [CENTER][IMG]http://img123.imageshack.us/img123/7895/captsgerhk13040306163629photo0.jpg[/IMG][/CENTER] [B][SIZE="4"][SIZE="3"][COLOR="Red"][CENTER]إن هذه الصورة تعبر بصدق عن جانب مما جرى في الناصرة [/CENTER][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/B] [B][CENTER][SIZE="4"][COLOR="DarkSlateBlue"] ==================[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/B] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]شهد يوم السبت الماضي تظاهرة احتجاج أو ما زعم أنه تظاهرة احتجاج على ما قام به حاييم إلياهو وعائلته إلا أن ما حدث على الأرض كان عبارة عن مهرجان انتخابي ومسرح للخطابات القومية المحمدية الإرهابية ممزوجة بعنصرية وكراهية فلسطينية مجرمة حاول المسؤولون عن المهزلة تصوير ما جرى على أنه تظاهرة نبيلة الأهداف لرفض ما جرى في كنيسة البشارة فهل هذا صحيح ؟ [COLOR="Red"] أسئلة تطرح حول حقيقة ما جرى :[/COLOR] ماذا يعني تواجد إرهابي محمدي مجرم خريج سجون مثل رائد صلاح رئيس الحركة المحمدية في إسرائيل كمشارك فعال في التظاهرة ومتقدم الصفوف الأولى المدافعة عن كنيسة البشارة ؟ فهل هي محبة محمدية من جانب ذلك الإرهابي للمسيحيين وقد رأينا موقفه منهم أثناء أحداث وقف شهاب الدين ... ماذا يعني قيام المشاركين المحمديين وعدد من المرتزقة المأجورين بترديد عبارات عنصرية ضد دولة إسرائيل والشعب اليهودي والقيام بحركات استفزاز من قبيل تعانق الأيدي مع شعارات نحن عرب مسلمين ومسيحيين معاً ضد اليهود ، ما ذا يعني الاتهامات الرخيصة للحكومة الإسرائيلية بتدبير ما جرى وكل الأحدث والتقارير تير إلى عداوة مستحكمة من المنفذ وبين الحكومة ؟ ماذا يعني رفع أعلام منظمة الإرهاب المجرمة عصابة عرفات وأتباعه وأعلام منظمة الإرهاب والتخريب حماس ولافتات محمدية مكتوب عليها لا إله إلا اللات وتعليقها هنا وهناك داخل مدينة إسرائيلية يسكنها مواطنون في دولة إسرائيل ، هل هذا أيضاً من مظاهر الاحتجاج على حادثة كنيسة البشارة وتضامن محمدي ؟ ماذا يعني ظهور لافتات انتخابية لأحزاب ومرشحين للانتخابات العامة المقرر إجراءها قريباً وما دخل هؤلاء السياسيين البلهاء بحادثة رمي ألعاب نارية في كنيسة البشارة ؟ وبالأساس ماذا دخل المحمديين العرب بتظاهرة احتجاج لما جرى في كنيسة مسيحية نصرانية وما دخل وجوه البوم مثل محمد بركة والطيبي والدهامشة و تصريحاتهم لمستفزة واتهاماتهم للحكومة الإسرائيلية بالعنصرية ودعوتهم لإنتخاب أحزاب عربية في الكنيست المقبلة... هل كل ما جرى هو محبة محمدية للمسيحيين وحرص على كنيسة البشارة وتضامن العرب المحمديين مع العرب النصارى ( كما يسمونهم ) ؟!! [COLOR="red"]بالتأكيد لا ...[/COLOR] فما جرى في الناصرة كان كما عبر عنه السيد إيهود أولمرت رئيس الوزراء بالإنابة هو محاولة رخيصة وعبثية من جانب المحمديين لاستغلال الحدث في الفترة الانتخابية .. وما شاهدناه من تصريحات عزمي بشارة والطيبي والدهامشة وغيرهم خلا تقريباً من الحديث عما جرى في الكنيسة وانصب على كيل الاتهامات لإسرائيل والصهيونية وإلى آخر تلك الشعارات الفارغة ... ومحاولة رخية من جانب المحمديين لتعميق الخلاف بين سكان المدينة والدولة من المسيحيين مع اليهود لهدف وغاية محمدية رخيصة ومعروفة .. وكان لا بد و هذه الظروف أن يطل علينا ذاك المرتزق المأجور المستعرب عطا الله حنا ليبيع بضاعته التافهة والمملة وتكرير اسطوانته القديمة : الفلسطينيون مستهدفون بالأرض والوجود والعقيدة والمقدسات ودور العبادة .... وأتحدى هذا المرتزق أن يجد لي دولة في العالم تمنح المسيحيين وهم أقلية فيها ما تمنحه دولة إسرائيل لمواطنيها من المسيحيين ، أتحداه أن يجد دولة محمدية يعيش فيها المسيحيون كما يعيشون في إسرائيل ، لكن هذا الرجل وبحقده وارتزاقه وعمالته لنظام منظمة الإرهاب وحركاتها لا يرى ما فعلته إسرائيل بتدخلها العاجل وما مارسه رجال الشرطة من ضبط نفس وهم يهاجمن بالحجارة وتحرق سياراتهم و يسمعون هتافات الإهانة والتحقير والإذلال من جانب المحمديين الإرهابيين والمرتزقة المستعربين .... عموماً ملف حادثة كنيسة البشارة في الناصرة سيطوى قريباً لكن الذي سيبقى عالقاً ضياع الهوية المسيحية في الوسط العربي الغارق بشعارات الإرهاب المحمدي والارتزاق الذي يمارسه بعض المتسربلين بلباس الإيمان الذين دمروا عقولاً كثيراً وأنشئوا أجيالاً أصبحت محنية الرأس لا تقوى حتى على رفع رأسها لقول كلمة : كفى !!!!! [COLOR="red"]وأن يرفع الجميع صوتهم بالقول : نحن مسيحيون ونريد أن نعيش كمسيحيين أحرار وليس محكومين من هذا وذاك ممن يفرضون علينا كيف نفكر وكيف نعيش ولماذا نعيش وما هي هويتنا ، ومن هم أعداؤنا ومن هم أصدقاؤنا ومع من يجب أن نقف ونقول له نحن أخوة يد واحدة ... [/COLOR][/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
احداث كنيسة البشارة في الناصرة
أعلى