الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
إبنتي ......... أنا لست والدك ؟!؟!؟!؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="AdmanTios, post: 3805779, member: 110220"] [COLOR="Navy"][FONT="Tahoma"][SIZE="4"][SIZE="5"][CENTER]فتاه تبلغ من العمر 23 عامًا ، كانت تراسل هاتف والدها المتوفى يوميًا لمدة أربع سنوات ، لتخبره بأحوالها و أنها كيف تغلبت على مرض السرطان وفي إحدى الرسائل كتبت : مرحبا أبي..إنها أنا غدا سيكون يوما عصيبا مرةً أخرى. لقد مر 4 سنوات على فراقك ولم يمر يوما دون أن افتقدك. حدثت أشياء كثيرة خلال هذه الفترة القصيرة ولكني أعرف أنك على علم بكل شئ حيث إنني أحكي لك كل شئ بإستمرار. لقد تغلبت على مرض السرطان و لم أمرض ثانياً منذ وجودك، و كما وعدتك فأنا أعتني بنفسي بشكل أفضل. لقد أنهيت الجامعة وتخرجت مع مرتبة الشرف ومازلت مستمرة. وقعت في الحب و تحطم قلبي ( أعلم أنك إذا كنت هنا لقتلته ☺ ) لكني إستجمعت نفسي مرة أخرى وأصبحت امرأة أقوى مما سبق. خسرت جميع أصدقائي و أرتطمت بالقاع، لكني وجدت الشخص الذي دخل حياتي وأنقذني❤️ لم أنجب أطفالاً حتى الآن، أعلم أن هذا سيسعدك لكني جاهزة لذلك ☺ مازالت أمي تصاب بالجنون من أفعالي يوميا لكني أساندها في كل شئ. أعتذر أنني لم أكن بجانبك عند إحتياجك لي، لكن يوما ما سيتسني لنا مشاهدة المباراة التي تحُبها سوياً. أخاف فكرة الزواج .. لا أريد أن أسير في ممر الكنيسة وحدي، و أنت لن تكون بجانبي لتخبرني بأن كل شئ سيكون على مايرام. أنا بخير و أن كنت هنا لأصبحت فخوراُ بالمرأة التي أنا عليها الآن. لا لم يتغير ذكائي و لا سلوكي ☺ و لا لم يزد وزني هذا فقط خطر ببالي!! أردت فقط أن أخبرك إني أحبك ☺ و إنني حقا أشتاق إليك كثيراً يا حبيبي. ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ لكن المدهش أن الرد جاءها من نفس الرقم، و غالبا أن شخصًا آخر قد اشترى رقم والدها : قائلاً مرحباً عزيزتي.. أنا لست والدك، لكني كنت أستلم رسائلك خلال الأربع سنوات الماضية. أنتظر رسائلك الصباحية وأحداث يومك ليلاُ. إسمي يوسف .. و لقد فقدت ابنتي في حادثة سيارة في أغسطس الماضي لكن رسائلك أبقتني حياً. عندما تراسليني أعلم أنها رسالة من الله. أعتذر عن فقدانك لشخص قريب منك، لكني سمعت لك وشاهدتك تكبرين خلال تلك السنوات أكثر من أي شخص آخر. أردت أن أراسلك من قبل عبر هذه السنوات لكني خفت أن أحطم قلبك. أنتي إمرأة إستثنائية و أتمني أن إبنتي كانت ستصبح مثلك، شكرا على مشاركة أخبارك اليومية معي، فقد جعلتيني أتذكر أن هناك اله ولم يكن خطأه موت ابنتي. فقد عوضني بك يا ملاكي الصغير وكنت أعلم أن هذا اليوم سيأتي. كل شئ سيصبح على ما يرام، إدفعي نفسك للأمام و أشرقي نورك الذي وهبك الله إياه. أعتذر عن اضطرارك بالمرور بكل هذا، لكن إن كان ذلك سيشكل فرق فأنا فخور بك للغاية. إعتني بنفسك وسأنتظر أخبارك الجديدة غداً.[/CENTER][/SIZE][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
إبنتي ......... أنا لست والدك ؟!؟!؟!؟
أعلى