الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="fns, post: 825480, member: 27907"] [b]اى من هذه العبارات تولمك؟[/b] [size="4"][color="royalblue"]ما دام انت ودك حبنا يموت خلاص إنسى وخلنا فسكوت لا فـــرح نـــــاوي يبتـــــدي لا حــــزن نــــــــاوي ينتهــــي اي من هذه العبارات تؤلمك؟ *عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده ... * عندما أتمنى أن يعود زمان جميل انتهـى !!! * عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ... * عندما أكتشف أن لا أحد حولي سواي ... * عندما أقف أمام المرآة فلا أتعرف على نفسي ... * عندما أنادي بصوت مرتفع ولا يصل صوتي ... * عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ... * عندما أبدأ أتـنازل عن أشياء أحتاج إليها باسم ' الحب ' * عندما أضطر إلى تغيير بعض المبادئ لتساير حياتي ... * عندما أضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبني ... * عندما أضع أجمل مالدي تحت قدمي كي أرتفع عالياً و أصل إلى القمـة ... * عندما أصافح بحرارة يداً أدرك مدى تلوثهـا ... * عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه ... * عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي ... * عندما أغمض عيني على حلم جميل و أستيقظ على وهـم مؤلم ... * عندما أرى الأشياء من حولي تتلوث و تتألم بصمت ... * عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان مـا ... * عندمـا أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلوى الآخر ... * عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ... * عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ... * عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ... قل لي بصراحة أي من هذه العبارات تؤلمك؟؟؟ عيش الحياة يوم بيوم ولا تهتم بلي بعد واللي رحل واللي هجر الدنيا ما راح توقف لو خسرت منها واحد وحط في بالك إنك وين ما راح تلتفت أكيد بتلقى مليون واحد اخوكم كيرو[/color][/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟
أعلى