الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
أيها المسيحي اين عقلك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="djameled, post: 81179, member: 2299"] بسم الله الذي كان ويكون وسيبقى يكون بسم الله الموجود قبل كل موجود بسم الله خالق كل مخلوق وعالم بكل ما كان في الصدور بسم الله المعبود فرضا على كل مخلوق أما بعد نشكر لك مشاركتك في الموضوع . لكن عليك أن تعلم أني لا أقتبس من المواقع الاسلامية وأأتي بها اليكم أبدا بل هذا من علم بكم ولست أختلق الأمور بل هي موجودة في واقعكم ونجمت عن مناقشتي مع بعض الزملاء المسيحيين . واعلم أني والحمد لله قرأت الكثير من كتبكم وأعرف مضمونها حتى أني وضعت دراسة على بعض نبوءاتكم عن آخر الزمان والتي وافقت ما جاء به سيد الأنام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم . لذلك فلست أناقشس عن جهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أما عن قولك بأن الله موجود في كل مكان وتحده الأزمنة وغير ذلك فهذا إيماننا واعتقادنا نحن المسلمين أيضا لكن اعلم أن الله موجود معنا بعلمه وحكمته وإحاطته وليس موجود معنا بذاته لأنه لو كان معنا بذاته إذا عندما ندخل للمرحاض -أعزكم الله - فإن الله يكون معنا وحاشا لله أن يكون له هذا بل عندما ندخل للمرحاض يكون معنا بعلمه وحكمته واحاطته لا بذاته. وشدني في ردك الآتي : [SIZE="5"][COLOR="Red"]المصلوب هو جسد السيد المسيح وروحه البشرية التي اسلمها ولكن بقي الآهوت متحد بهم رغم موتهم وحفظهم وبنفس الوقت كان يملئ الكون كله فها أنت تقر أن المسيح عليه السلام لديه روح بشرية لكنك تخلطها باللاهوت وفي نفس الوقت تقول انه يملأ الكون كله وكما تعلم البشر أي نحن ضمن الكون إذا فلماذا تنسبون الألوهية للمسيح عليه السلام وفي حقيقة الأمر وفق كلامك أنه يمتلك روح بشرية وكقولك أيضا أن اللاهوت في الكون كله فلماذا هذا الافتراء على المسيح عليه السلام ولماذا تنسبون له الألوهية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/COLOR][/SIZE] [COLOR="Lime"]وكحد قولك ان الاسئلة الباقية سخيفة فانا انتظر اجابتك المنطيقية على هذا الاسئلة السخيفة[/COLOR] [COLOR="lime"][COLOR="Blue"] وشكرا على حسن تجاوبكم و نقاشكم معي[/COLOR][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
أيها المسيحي اين عقلك
أعلى