الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الصوتيات و المرئيات
الصور المسيحية
أيقونات السيد المسيح الباكية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ارووجة, post: 121626, member: 2288"] [CENTER][COLOR="YellowGreen"]أيقونة للسيد المسيح تبكى - بيت لحم[/COLOR] [COLOR="SeaGreen"]بيت لحم - الأراضى المقدسة 29 نوفمبر 1996 - تقرير من شبكة سى ان ان للأخبار : أيدت الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية (الروم الأرثوذكس) حقيقة نزول دموع من عين السيد المسيح، حدثت هذه المعجزة لأيقونة السيد المسيح التى ترجع للقرن الثانى عشر الموجودة بكنيسة المهد (الميلاد) ببيت لحم، حيث أكد ذلك القس أناستاسيوس أسقف كنيسة الروم الأرثوذكس بـ بيت لحم :"هذه العلامه (بكاء الأيقونة) أرسلها السيد المسيح ليقوى إيماننا"، ومن الجدير بالذكر أن كنيسة المهد(الميلاد) تتبع كنيسة الروم الأرثوذكسية بفلسطين. [/COLOR] [IMG]http://www.newmiracles.org/images/iconofjesus.jpg[/IMG] [COLOR="seagreen"]كانت الأيقونة قد بكت ثم أغمضت الجفون قليلاً عن الوضع الذى رُسمت عليه، ويتضح أختلاف العينين عن بعض، فأحداهما أصبحت مغلقه أكثر من الأخرى .. و قد أكد القس أناستاسيوس أنه لا يوجد خدعه فى الأمر و قد أكد أنه قد شاهد بنفسه عين السيد المسيح وهى تغمض ثم تفتح مرة أخرى ..[/COLOR] [IMG]http://www.newmiracles.org/images/anastasios.jpg[/IMG] [COLOR="seagreen"]حميدة صادق (مسلمة) عاملة تنظيف بالكنيسة أكدت أنها أول من لاحظت أن أيقونة السيد المسيح تبكى و قالت : "لقد كانت دموع حمراء حقيقية" ثم قالت "انه رائع جداً، جميل جداً"[/COLOR] [IMG]http://www.newmiracles.org/images/hamida.jpg[/IMG] [COLOR="seagreen"]العديد المؤمنين يشيرون إلى أن هذه الدموع دليل على حزن السيد المسيح على العالم . المجد .. كل المجد لرب المجد يسوع المسيح والآب القدوس و الروح القدس ، الإله الواحد . آمين . المسيحى[/COLOR][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الصوتيات و المرئيات
الصور المسيحية
أيقونات السيد المسيح الباكية
أعلى