الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
أوعي تقول لحبيبتك ..انت ذي القمر !!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ramyghobrial, post: 46933, member: 377"] [b]أوعي تقول لحبيبتك ..انت ذي القمر !![/b] [COLOR=black][/COLOR] [COLOR=black][IMG]http://www.starnet.com.eg/ArticlesImages/Large/lovers6-Large.jpg[/IMG] [/COLOR][CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black][B][U]أوعي تقول لحبيبتك ..انت ذي القمر !![/U][/B] [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]تفتكر ليه دايما بنقول لأحبابنا أنت ذي القمر ليه منقولش ذي الشمس، فكثيرا ما يصف الحبيب أو العاشق محبوبته بالقمر.. وهذا الامر نراه ونلاحظه في الكتب او في القصائد و الكلام العام .. ولكن الشمس ابلغ في التعبير عن القمر لاسباب كثيرة : [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]أولا : القمر كاذب ومخادع .. [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]نعم فهو أجوف يعكس جهد غيره .. بخلاف الشمس التي تحرق نفسها لتدفئك ،بحرارتها وتغمرك بحنانها وتضيء عالمك بوهجها .. فكأنك حين تشبهها بالقمر تصرح أن محبوبتك فعلا جميلة .. ولكنها جوفاء ..مخادعة .. [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]ثانياً : الشمس ترمز للعفة .. ليه ! .. حتى الان لم يصلها أنسان .. بخلاف القمر الذي سبق أن وصل إليه الأنسان .. كما أن باستطاعتنا التحديق في القمر .. في الوقت الذي لا يسمح لنا بالتطلع في وجه الشمس .. فمن رأها أصيبت عيناه بالعمى ..[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]فإذا وصفتها بالشمس .. شهادة منك على شرفها المتلالا وسمو أخلاقها .. [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]ثالثا: الشمس .. قريبة رغم بعدها .. [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]رغم ابتعادها عنا أميال ودهور ضوئية .. إلا أن باستطاعتنا الشعور والإحساس بها ، تمد أجسادنا بعناصر البناء .. وتزودنا بالصحة .. رغم قسوتها أحيانا.. [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]رابعا : القمر .. متقلب المزاج .. [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]فأحيانا .. يظهر لنا كاملا .. وأحيانا نشعر بنقصه .. وأحيانا لا نرى له أثر ،يجتهد في اظهار جماله .. وما أن يجتهد .. حتى يفقد حماسه ورونقه وينسحب كأن شيء لم يكن .. شخصيته الضعيفة افقدته جاذبيته .. [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]خامسا : الشمس .. مركز ونواة مجموعتنا .. [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]حقيقة لا يمتلك أحدا حجبها .. فهي مهما كانت .. أمنا الحنون مهما ابتعدنا عنها .. نظل ندور حولها .. بجانب أخوتنا ( الكواكب الاخرى ) .. تمارس دورها .. فتجعلنا في محبة مع بعضنا .. كل منا لا يأخذ حق مسار الآخر.. [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]سادسا : إذا كانت الارض نقطة .. فما عسى القمر يكون ..! [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black]إذا كانت الأرض بالنسبة للشمس ذرة .. فما القمر بالنسبة لها . [/COLOR][/SIZE][/FONT][CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=black][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Times New Roman][SIZE=4][CENTER] [COLOR=black][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]لهذه الاسباب أحذركم من وصف أحبابكم بالقمر[/SIZE][/FONT] .. [/COLOR][/CENTER][/SIZE][CENTER][/center][/FONT][CENTER][/CENTER] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
أوعي تقول لحبيبتك ..انت ذي القمر !!
أعلى