الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
منتدى الترحيب والتعارف
أهلا بالاقباط الاحرار
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="أوريجانوس, post: 39869, member: 1059"] [B][FONT=Arial][SIZE=3]شكوى ضدي أنا يا "قبطية" لو لم أتعرّف عليكِ؟[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3]طيب يسعدني إفساد شكواكِ يا "مدام"، إيدك بقى ع التورتة المنتظرة :)[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3]لن أستطرد في أكثر من هذا، إذ لا أعلم هل تفضّلين أن تشهري معرّفك القديم أم لا. لكن أرجو منكِ توصيل رسالة إعجاب للمحترم زوجك على حديثه البالتوكي.. هوّذا مؤمنٌ بقضية الأقباط لا غشّ فيه.[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3]شكراً "إيزاك" على ترحابك.. ستجعلني أعيد النظر في مسألة سـ"أغور" عما قريب. فمنتداكم دافئ فعلاً.[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3]أما العزيزة "دريم"، فمن الواضح أنها تطمع في منافستي على لقب "ألذ مشاغب" ! (أكيد تدريبك يا "مدام" مشاغبة، لذا فستكون منافساً قويّاً)[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3]رأيت قسم الشكاوى (طبعا تقصدين هنا في منتدى الكنيسة)، إذ أن إدارة المنتدى تُعرف إن كانت ناجحة أم فاشلة عن طريق متابعة هذا القسم الذي لا يهتم به إحد إلا في مشاكله الشخصية.[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3]أهم ما في قسم الشكاوى هنا، أنه مفتوح للجميع.. هذه نقطة في صالح المنتدى إذ لابد أنكم تعلمون أن المنتديات الرخيصة تخاف من إظهار قسم الشكاوى لأنه بظهورها ستظهر فضائحهم فيتّبعون نظام: "إكفي ع الخبر ماجور"..[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3]دائماً ما أحترم المنتديات التي تظهر ساحة الشكاوى للجميع (مثل ههنا) إذ أن ذلك يعنى عدم خشيتهم "جلد الذات" أو خشية "الرأى العام".. هذا أمرٌ مبشّر لذا لم أهتم بتصفّح موضوعاته إذ أن الجواب مبيّن من عنوانه. [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3]على سيرة منتدى "الأقباط الأحرار".. admin1 يعمل فيه على قدم وساق.. وبمشيئة الرب لن تكون هناك "ساحة شكاوى" بالمعنى المفهوم والمعتاد.. بل قسم يسمى "بيتٌ العدالة" أشبه بمحكمة دستورية على أعلى مستوى، وسيكون هناك ممثلٌ للإتهام يقدّم إتهاماته للإدارة بكل جرأة لطالما حظيت بالموضوعية، وسيكون هناك ممثلٌ للدفاع حتى يعي الفرد حقوقه ويتعلّم كيف يحصل عليها حتى من الإدارة، وسيكون هناك قضاه منتخبون من قبل الأعضاء أنفسهم..، أما قلت لكِ أنه حلم ينتظرنا لتحقيقه.[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3]عموماً وعلى سيرة المشاغبات، فساحة الشكاوى ليست المكان الوحيد للشغب.. إذ أنني منذ يومين قد تسببت في لفت نظر لمعمل التحاليل التابع للمنتدى بعد حوار قصير لتهدئة النفوس مع "صخرتي" :)[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=3][/SIZE][/FONT][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
منتدى الترحيب والتعارف
أهلا بالاقباط الاحرار
أعلى