الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
أنا قد غلبت العالم !! حوار هادئ حول الصلب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="فادي الكلداني, post: 3091909, member: 108978"] [COLOR=blue][/COLOR] [COLOR=blue] [/COLOR][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=black]جميل انك قرأت الانجيل وعرفت تفاصيل الليلة الاخير.. لوجدت الروعة في ان المسيح لم يكن خائفاً بل "حزيناً" والحزن هو علامة ثقل خطيئة الانسان التي حملها الابن الكلمة على عاتقه لكي يكفر عن بني أدم بنفسه ....لكنك لم تكمل لنا الابيات الاخرى من الانجيل - فبعد ان صلى ثلاث مرات عاد فوجدهم نياماً من جديد وقال ([COLOR=darkgreen]ناموا الان واستريحوا، هوذا قد أتت الساعة [U]وابن الانسان سيسلم الى الخطاة[/U] قوموا ننطلق! هوذا الذي سيسلمني قد اقترب[/COLOR])[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]لو اكملت الايات لما وجدت شكاً في أعلان المسيح بأنه سيسلم الى الخطاة وستتم محاكمته كما تنبأ هو من قبل وتجلت الحقيقة في الصلب ثم توجها بقيامته من بين الاموات ساحقاً كل خطيئة بدمه الزكي[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]المسيح القادر على كل شيء بأقنومه الابن تحدث مع الاب علة جميع الاشياء، الحالة شديدة على وحيد الله - ان تجتاز عني هذه الكأس لا كمشيئتي بل كمشيئتك - الله الابن الغير منفصل عن الاب في جوهره وفي لاهوته، أضفى حبراً بشرياً على ذاته كي يتعذب ويذوق الالم لاجل خلاص البشرية، لم يدري الحمقى ان جميع النبؤات وجميع ما ذكره المسيح لهم كان يدور حول موته وقيامته من بين الاموات منتصراً (أهدموا هذا الهيكل وأبنيه انا في ثلاث أيام) - مشيراً لهيكل جسده الذي سيهدمه الحمقى - لكن هيهات ان يموت الله المتجسد - فهو الذي قال عن نفسه - لي سلطان أن اضع نفسي ولي سلطان ان أخذها ايضاً ....فأي تحكم بالنفس والذات هذا ...واي رغبة شديدة وبذل للذات في سبيل البشرية التي ملآت الدنيا بخطاياها فوجب قدومه في مليء الزمان كي يحرر جنسنا من عبودية الخطيئة ....[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]هنيئاً لنا الصليب الذي عليه مات رب الارباب ...وهنيئاً لنا القيامة التي أقامت ضعفنا وبها انتصرنا على الشرير ....[/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
أنا قد غلبت العالم !! حوار هادئ حول الصلب
أعلى