الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
أنا قد غلبت العالم !! حوار هادئ حول الصلب
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="فادي الكلداني, post: 3091068, member: 108978"] [FONT=Arial][SIZE=5]العزيز الجندي:[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]استمحيك عذراً ....انت تود مطابقة النص الانجيلي مع النص القرآني حرفاً ..وهذا لا يجوز ...انت لم تتفق اصلاً مع الخط الإلهي المعد لخلاص البشرية ...لو اردت العودة لكل ما ذكره السيد المسيح من اقوال تدل على صلبه وعلى قيامته ...عليك بالنبؤات اولاً ...فهي خير دليل على عقيدة مركزة في أيماننا المسيحي ...[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]كي تعترض على عقيدة ...عليك اذاً ازالة الاشكال واللبس من خلال نصوص انجيلية موثوقة لا تتعارض مع نصوص اخرى ...مسألة رفع المسيح لم ترد فقط فيما قلته هنا:[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [SIZE=5][COLOR=#0000ff]أنه هكذا ينبغى أن يرفع ابن الإنسان !![/COLOR][/SIZE] [FONT=Arial][SIZE=5]واردفها بقول المسيح الحي: [/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][U]كما رفع موسى[/U] الحية في البرية [U]هكذا ينبغي أن يرفع ابن الإنسان[/U] (على الصليب) لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الأبدية. لأنه هكذا أحب الله العالم [U]حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به،[/U] بل تكون له الحياة الأبدية.[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]الرفع هنا...كما ذكر مخلصنا يجب ان يكون مرئي للجميع: لان موسى عند رفعه للحية رأها الجميع وخلص كل من نظر اليها..[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]والبذل ....نقطة جوهرية....اي بذل ذلك الذي يتحدث عنه في هذا النص بالذات ان لم يكن بذلاً يرافقه الام وسفك دماء من اجل البشرية ...[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]والجائزة....هي الحياة الابدية لكل من يؤمن بهذه الحقيقة....[/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5]تحياتي [/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
أنا قد غلبت العالم !! حوار هادئ حول الصلب
أعلى