الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
(أنا في حياتك من أكون)؟؟؟؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="loveinya, post: 245405, member: 6231"] [color=#000099]بجد بعتبر دى اجمد حاجه كتبتها ف حياتى ياريت تقولوا رأيكم بليز بدون مجامله [/color][center][color=#000099]؛؛ أنا في حياتك من أكون؛؛ ؟؟؟[/color] [color=#000099][/color][/center] [color=#000099] قد يكون حبك ضرب من الجنون ولكن متى كان الحب يخضع لعقل وقانون ؟ الحب عاصفة تهب على قلبك لتنثر بين ثناياه أشواك و ورود الحب فارس عنيد يشن حربا على مشاعرك لتصبح أنت وقلبك وعقلك له جنود الحب طفل ينمو في أحشائك حتى وإن رفضت أن تكون له أما حنون معك يا سيدي أنسى كل قوانين الحياة كل قوانين البشر التي بها يتشدقون معكِ يا سيدي تهدأ عواصفي وتخور قواي وأفقد متعتي بالجدال وأصبح طفل يجهل فن الحوار معك أكون هادئا......عاصفة لا أعرف إن كُنت قاسيا أو حنون معك يذوب جليد كبريائي وتشتعل أحاسيس غيرتي معك لا أريد منك إلا تلك النظرة التي تنسيني ما كنت وما سأكون معك احبك وأعشقك ...... معك أغار عليك حتى من ابتساماتك لغيري ومعك لا يحق لغيري أن يحدثك أو حتى أن يهديك كلمة مهما كانت أو تكون معك كل رجال الدنيا ،،، أعدائي وكلهم أندادي معك يفضحني نظراتي وتحرجني ارتاباكتي معك أسطر الحب والوله بخط حنون معك أصبح مجند لأبعد عنك أي كان من يكون معك انت قلبي مفتون وعقلي لا يعرف منطقا عليه يكون معك الحياة والموت يجتمعان ولا أعير اهتماما لأي ظنون معك أقلب دنياي واحرق أوراقي وأجرد نفسي من كبريائها معك تستعر مشاعري وتهدأ أنفاسي معك انسي غطرستي وتضمحل أرائي معك أشكل أفكاري للتماشى مع ما تريديه وتحبيه ان تكون معك لا أصبو إلا لقربك ولا يدمرني إلا تجاهلك معك أصبح عاشق لصمتك وهائما في غموضك معك أحب كل صفاتك وكل ذلك الهدوء معك اختراق أفكارك وأسبح في تيار سكونك احبك ولا أحتاج في عشقي وهيامي بك إلى علامات أو شهود معك لا أريد منك مواثيق أو عهود فانا من تعاهد وأنا هو الذى توثق كل الوعود معك احبك واعشقك ويبقى سؤال يؤرقني يوقظني من أحلامي ليتوسلك ويستجدي عطفك ويسألك [/color][color=#990000](أنا في حياتك من أكون)؟؟؟؟؟؟[/color] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
(أنا في حياتك من أكون)؟؟؟؟؟؟
أعلى