الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
أميلوا أذانكم يا شباب ..
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 9113, member: 324"] [b]محبة يسوع[/b] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أختي + Gomana + تحية مسيحية صادقة أوجهها لك ، وشكراً على هذه التالات والحكم التي تختارينها لنا .... --------------------- + عندما كان جوليات الفلسطيني يعيّر بني إسرائيل ويتفاخر أمامهم بقوته ورمح وثيابه الحديدية ، خرج إليه شاب فتي هو داود لم تخفه أسلحة الفلسطيني وقوته بل نظر إليه بحزم وقال : { أنت تأتي إليّ بسيف وبرمح وبترس. وأنا آتي إليك باسم رب الجنود إله بني إسرائيل الذين عيّرتهم} . لينتصر داود بعد ذلك بقوة الرب التي لولا وجودها لأصبحنا فرائس سهلة لأتباع الظلمة ولانحدرنا في أودية الخوف والضياع ولكن يسوع المسيح ربنا معنا فمن يستطيع غلبتنا .. مبارك وعظيم وقدوس أنت يا رب ... --------------------- + ما أعظم هذه العبارة " الله محبة " إنها الإجابة الأولى التي تتبادر بذهن كل مؤمن حين يُسأل : من هو الله ؟ فتكون الإجابة الأولى ودون تردد : إن الله محبة ... وما أحوجنا اليوم إلى المحبة يا أختي ، وما أحوجنا لنعيش جميعاً شعوباً متحابة ننتظر يوم الرب ، إلا أن القلوب الحاقدة وأتباع الظلام دمروا قيم المحبة ونشروا الشرور والحقد والكراهية ، لكننا بقوة ربنا سنثبت في المحبة فهي خيارنا وقوتنا وسبب إيماننا ... فلنحاول جاهدين أن نفتح قلوبنا للجميع لنرى العالم جميلاً ، و رغم الدماء والدموع والانفجارات وكل شيء ستبقى الحب والسلام هي الأمل والشمعة المضيئة وسط ظلام يغطي العالم ووسط بحار من الحقد والشرور والآثام ..... ما أعظم محبتك يا يسوع يا ابن الله الآب .... -------------- أصلّي أختي الحبيبة + Gomana + أنك اختبرتِ محبة يسوع وتعيشينها في حياتك اليومية والروحية ...... أصلّي لأجلكِ لترافقك روح السلام و المحبة الحقيقية في العام الجديد وكل عام في نور الفادي الأعظم ومخلص البشرية سيدنا وإلهنا يسوع المسيح .. يا أعظم حب وحنان يا رب ..... يا من فاقت محبتك محبة كل أم لابنها وعطف كل أب لأبنائها ارحمنا يا رب واغفر لنا وامنحنا نعمتك وبركتك وشدد يميننا لنثبت في محبتك وإيماننا بك ونسير في نورك الأقدس حتى نهاية العالم ......[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
أميلوا أذانكم يا شباب ..
أعلى