الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
ألها انت ام جزار؟؟؟!!!!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 16569, member: 324"] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أختي maarttina شكراً على طرح الموضوع وتسليط الضوء على هذه القضية التي حاول الإعلام التعتيم عليها والإشارة إليها بصورة عرضية ، وللأسف لم أسمع بهذه الحادثة أمس لأنني كنت مشغولة بمتابعة جريمة إرهابية أخرى جرت بالقرب من مطعم صغير يرتاده العمال الأجانب البسطاء في شارع سليمان في تل أبيب ، ورغم الاختلاف بين الحادثين من حيث المظهر إلا أن الإرهاب والإجرام والحقد الأعمى واحد ... واليوم بعد أن قرأت مشاركتك قمت بزيارة موقع منظمة أقباط الولايات المتحدة واطلعت على التفاصيل حول الحادثة والعمل الإرهابي البشع ، الذي أستهدف مواطنين بسطاء جريمتهم انهم مسيحيين وجريمتهم الأخرى انهم يعيشون في أرض مصر ، فالجريمة البشعة، والصور التي نشرت للمصابين تؤكد مدى حقد الإرهابيين المحمديين الذين لم يتردد ولو للحظة بسحب السلاح الأبيض من سيوف وفؤوس ووسائل أخرى تتوفر بأيديهم للهجوم على الأبرياء المساكين الذين دخلوا الكنيسة ليمجدوا اسم الرب يسوع ... بالأمس تابعت خطاب بن لادن والذي كان مليء بالحقد والتهديد والدعوة إلى الحرب والموت ، وكأن الإرهابيين متوافقين على الحقد والإرهاب فالإرهابي بن لادن يستخدم كلمة الصليبيين لوصف المسيحيين ، وبالتالي المسيحيون جميعاً أعداء وصليبيون وحلفاء للصهاينة اليهود ، وهذا الموقف لن يختلف عن حقد وإرهاب أي محمدي أينما وجد ، فقتل اليهودي والمسيحي جهاد وحرق الكنائس المسيحية والكنس اليهودية جهاد ، والأقباط المساكين عليهم أن يسكتوا ويقبلوا ، ألم تحررهم وتنقذهم خير أمة أخرجت للناس من بطش الرومان ؟!! ألم تصل إليهم الرسالة السامية التي حملها الإرهابيون من جزيرتهم ؟ ألم يدرك الأقباط أنهم مجرد أقلية في وطنهم الأصلي وأنهم مشردون ومتغربون حتى وهم في بيوتهم ؟!!! هذه رسالة المحمديين .... لقد تاخرتم يا أقباط وتأخرتم كثيراً وأضعتم فرصاً للحرية بالماضي كان من الممكن أن تكون مصر جهورية قبطية مسيحية ، أيام احتدام الصراع وضعف الدول المحمدية في القرون الماضية والصراع بين الأمراء والخلفاء والقادة المحمديين ولكن السكوت و ضياع الموقف الواحد والتشتت بين المتعايش والرافض ، جعل السرطان الإرهابي يتفشى في جسد مصر ، وغدا الخلاص من الاحتلال في غاية الصعوبة ، أمس الإسكندرية واليوم العديسات وغداً لا يعرف إلا الرب ما هو قادم ... لا أستطيع أن أقول لكم احملوا السلاح أو قوموا بعصيان مدني أو ردوا على المحمديين بالمثل لأن ذلك لم يعد له فائدة وسيعود بالضرر على الأقباط أكثر من النفع ، فالسرطان تفشى وأعراضه أخذت تنهش الجسد المصري واليوم الأقباط أقلية وغداً لن نعرف ماذا سيكونون ، لكن لا املك إلا أن أطلب وحدة الموقف والفكر والصوت الواحد وخاصة من قبل البابا ليقول الأقباط بصوت واحد ويطالبوا بحقوقهم بيد واحدة أقباط المهجر وأقباط الداخل بصوت واحد دون خروج أي صوت من أي شخص ليقول أن المسألة مسألة خلاف فردي وانه لا يوجد عنصرين للأمة بل عنصر واحد ، فالوقت لم يعد كافياً وعلى الجميع توحيد الجهود ومطالبة الغرب والمجتمع الدولي بالتدخل والضغط لا من أجل شيء بل لأجل حرية الأقباط و أمنهم وسلامتهم في أرض أجدادهم ونيلهم لحقوق هي لهم بالأساس ..... ربنا يكون معكم ويحميكم يا أقباط فلا قوة إلا به وتذكروا أن كل قطرة دم وكل دمعة منكم ستتحول إلى نار ستحرق أعداء الرب وصنمهم بقوة رب المجد ...[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
ألها انت ام جزار؟؟؟!!!!!
أعلى