الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
ألها انت ام جزار؟؟؟!!!!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="maarttina, post: 16521, member: 363"] [b]ألها انت ام جزار؟؟؟!!!!![/b] [B][I][SIZE="2"][COLOR="Magenta"]حادث أليم أخر بالاقصر في قرية هادئة صغيرة يسكنها اغلبية مسيحية بالاقصر . الموضوع ابتدي كالتالي كنيسة مغلقة منذ اكثر من 15 عام كنيسة صغيرة لتضم شعب هذه القرية التي يسكنها اغلبية مسيحية ولكن ابناء الشيطان المدعو محمد أبن أمنة لا يحتملوا ذلك فهم لا يطيقوا ان يروا النور فقد اعتادوا علي الظلام اللي هما عايشيين فيه واذ بقرار من رئيس الجمهورية بالموافقه علي اعادة فتح الكنيسة ولكن يا فرحة ما تمت وفي ليلة كانت قاسية جدا علي ابناء تلك القرية وهم بداخل الكنيسة يصلون قداس عيد الغطاس يفاجؤا بنيران تشتعل في كل مكان هذه هي النيران المحمدية وكانهم يشعرون انهم في جهنم ويريدوا ان يشعرونا معاهم بمدي قساوة النيران اشعلوا أتباع هذا اللقيط المدعو محمد أبن أمنة النيران في شكل دائرة حول الكنيسة ليبثوا الرعب داخل قلوب الموجوديين داخل الكنيسة ولكن يظهر الايمان المسيحي الحقيقي فيرفض الجميع ان يتركوا الكنيسة حتي لا يعطوا فرصة لهؤلاء الارهابين المحمديسين ان يمسوا الكنيسة او حتي جدرانها وعاشت هذه القرية ليلة العيد بالمستشفي بعد اشتباكات نشبت بين المسلميين وبين ابناء الكنيسة مما أدي لاصابة مايقرب من 20 شخص منهم من في غيبوبة وحالة خطره جدا الطريف في الموضوع ان احد العاملين في منظمة مسيحي الشرق الاوسط اتصل باحد الاباء الرهبان الموجودين بدير قريب من مكان الحادث كما كنت اتمني لو استمعتم مثلي لتلك المكالمة الشجاعة من شخص مسحيي حقيقي يعلم ما معني انه يرعي ابناء الرب ومسئول عنهم كم كان سجاعا رغم كل المضايقات التي من الممكن ان يتنعرض فقد قال هذا الاب الشجاع ان اهالي القرية المسلميين مسالمين الطبيعة ولكن انظروا ماذا تفعل الدولة الوهابية التي تعطيك ترخيص لملهي ليلي او بيت بغاء ولا تعطينا حقوق بناء الكنايس فقد حرض مدير الامن بالاقصر وعضو مجلس الشعب عن هذه الدائرة المسلميين علي ما فعلوه ولا املك تعليق علي ذلك !!!!! بالفعل يا مسلميين ماتفعلونه يزيدنا ثقة في كلام الكتاب المقدس ويزيدنا ايمانا بمسيجنا سيأتي وقت يظن فيه من يقتلكم انه يخدم أسمي وهذا ما يفعله المحمديون فهم يقتلون ويحرقون ويعتقدون انهم هكذا يرضون الله من هو هذا الاله الذي يعطيكم الحق ان تفعلوا كل هذه الجرائم التي ليس فيها رحمة ولا أنسانية اتذكر مرة احد المتنصريين السودانيين كان يحكي اختباره فكان يروي قصة صديقه المسلم الذي كتب قصيده فقد بسببها حياته فقد كتب متسأل اله الاسلام أألها انت ام جزار ؟؟؟ وانا أسألكم الان يا مسلميين من هو الهكم من هو هذا الارهابي الذي تدعونه بالاله ؟؟؟ الوحيد بالكون الذي يريد هلاك النفوس ويدعوهم للقتل هو الشيطان وهذا هو اله الاسلام الشيطان الشيطان الذي ترجموه يا مسلميين يا عابدة الوثن هو الهكم هو من يذهب بامك واختك عارية الي الكعبة الغير شريفة وانت تزفها فارحا هل عمرك سألت نفسك ماذا تستفيد من تقبيل حجر ؟؟ رسالة ونداء الي اقباط مصرر لم يعد هناك وقت كثر يسا أقباط عصر الاستشهاد راجع مش مفر ياتري كل واحد فيكم مستعد ولا هتدفعوا الجزية وانتم صاغرون ؟؟؟ اعتقد الللي مش ناوي يواجه ويقول كده كفاية ولسه بيفكر احسنله يفكر من دلوقتي في الطريقة اللي هيموت بيها جه الوقت لتكونوا بين مفترق طرق يا أقباط ياتري هتقفوا كلكم وتقولوا كلكم لأ ولا هتستسلموا وتقولوا اصل ده واقع وامر عادي ؟؟؟ لم يعد هناك شئ يا أقباط دافعوا عن كنائسكم وايمانتكم حتي ولو بارواحكم ولا تسنوا قاوموا ابليس فيهرب منكم لو استسلمتم لهؤلاء فانسوا بلدكم وانسوا كنايسكم وكل واحد مايفكرش يخلف بنات لانها ام تخطف او تغتصب ويأسلموها بالعافيه وبالمرة خليكم في بيوتكم بلاش تنزلوا منها صلوا من اجل اخواتكم في الاقصر رب المجد يكون معهم باقي ساعات وتنتهي صلاة الجمعة بمصر وطبعا بعد ما المسلميين بيخلصوا صلاة للشيطان بيخرجوا ممتلئيين بالشر والدموية وهذا هو المتوقع ان يحدث الرب يسوع يحافظ علي الجميع سلام ونعمة [/COLOR][/SIZE][/I][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
ألها انت ام جزار؟؟؟!!!!!
أعلى