الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
قسم الجوالات
أقوى أسباب استهلاك البطارية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="pola, post: 48982, member: 416"] [b]أقوى أسباب استهلاك البطارية[/b] [CENTER][B]أقوى أسباب استهلاك البطارية: 1- الهزاز . 2- اضاءة الشاشة ..... لذلك يفضل تقليل السطوع . 3- تشغيل البلوتوث بشكل مستمر . 4- ترك البرامج والألعاب تعمل في الخلفية بدون الخروج بشكل تدريجي . أفضل دقة للخلفيات والتي تأخذ أكبر مساحة ممكنة مناسبة لشاشة جهازك هي 174 × 132 .... مع العلم أن خلفيات جهازك (في الويندوز) ممتازة أيضاً لكن بما أنها كبيرة جداً 800 × 600 فيكون تصفحها في 6600 بطيئ نوعاً ما. أفضل دقة لملفات الفيديو هي 176 × 144 . حاول قدر الإمكان أن تغلق جهازك ولو مرة واحدة في اليوم .... لأن الإغلاق مهم جداً لهذه النوعية من الأجهزة حيث أنه يريح الجهاز ويحل بعض المشاكل الداخلية التي لاتعلم عنها . الأجهزة المعربة تعريباً كاملاً ...فيها مشاكل كثيرة جداً مثل الشاشة الزرقاء وكذلك يعطيك أحياناً خطأ عند ادخال رقمك PIN وكذلك اللخبطة الموجودة في قوائم المكالمات الصادرة والوارادة والتي لم يرد عليها وغيرها من المشاكل . يفضل أن يتم شحن البطارية عند فراغها تماماً . يمكنك شراء بطارية أخرى أصلية وكذلك جهاز شاحن بطارية وبالتالي تشحن البطارية الإحتياطية وعند إنتهاء البطارية الأساسية استبدلها بالمشحونة وهكذا .....فهي مجرد فكرة ! . يمكنك أن تقوم بتحويل رسائلك على ذاكرة الكرت Memory Card وبالتالي تحصل على مساحة تخزينية أكبر بكثير : اذهب إلى الرسائل Messaging ثم في القائمة الرئيسية للرسائل ..اختر: خيارات Options ثم الضبط settings ثم أخرى other ثم الذاكرة المستخدمة Memory in use اختر كرت الذاكرة memory card سيطلب منك الموافقة على نقل رسائلك إلى الذاكرة الجديدة ( ذاكرة الكرت ) ثم سيطلب منك الإختيار بين الإحتفاظ بالرسائل الأصلية أم لا . تجنب أن تقوم بتحميل أي نوعية من الملفات ( برامج فيديو صور أصوات ....الخ) على ذاكرة الهاتف ..... كل هذه الأشياء حولها على ذاكرة الكرت . حاول تنظيم سطح المكتب لديك( القائمة الرئيسية) وذلك بوضع مجلدات مثل ( ألعاب .... برامج .... الخ) وضع كل شيء تحت تصنيفه وذلك بالذهاب إلى القائمة والضغط على الخيارات Options ثم مجلد جديد New Folder . ثم انقل الملفات وذلك بالضغط على أي ملف( بعضها لايقبل نقله) خيارات options ثم نقل إلى المجلد move to folder بعدها اختر المجلد الذي تريد نقل الملف إليه . [/B][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
قسم الجوالات
أقوى أسباب استهلاك البطارية
أعلى