الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
اقوال الاباء
أقوال القمص المتنيح ابونا بيشوى كامل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="bant el mase7, post: 1873088, member: 79079"] [b][size=5][color=black]††† [/color][/size][/b] [center][b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]القمص المتنيح ابونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5]†††[/size][/color][/b][/center] [center][b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]الذي يصلى لأنه يؤدى واجبا عليه نحو الله ، فليعلم أن الله ليس بمحتاج إلى هذا الواجب ، و لكن الصلاة أمر خاص به هو " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]الصلاة مع تسليم المشيئة لا يرفعان الكأس عنا ، بل يجعلان ملاكا من السماء يأتي ليقوينا " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]الصلاة هي رفع العقل و القلب معا إلى الله فتنعكس طبائع الله و جماله و أمجاده على الإنسان، فيصير على مثال الله " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]الصلاة هي حركة توبة و ارتماء في حضن الآب حيث يقع علينا و يعانقنا و يقبلنا " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]يا رب اكشف عن عيني لكي أسهر وأصلي لأن عدوى أسد زائر يريد أن يفترسني. أسندني فأخلص " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]يوستينا شابة صغيرة لكن بالصلاة الدائمة هي قوة الله اللانهائية " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]بالصلاة الدائمة نكتشف عظمة غنانا بالمسيح ، و عظمة قوتنا بالمسيح ، و عظمة انتصارنا بالروح الساكن فينا ، و تستعلن أمجاد الرب في ضعفنا البشري " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] " [/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]بالصلاة الدائمة نشبع من الله و نستعلن قوة الروح في ضعفنا، فنمتلئ حبا و نشكر الله دائما لأننا نملك أقوى قوة فى حياتنا " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]الصلاة الدائمة في وسط مشاغل النهار و هموم العمل و عثرات العالم تحفظ باب القلب مغلقا، و تخلق فيه جنة مغلقة " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]ترديد اسم يسوع (صلاة يسوع) يثبت النفس في المسيح، حتى يصير اسم يسوع كالهواء الذي نتنفسه و كأن النفس تحيا بالمسيح " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]يارب... أنت تريد أن جميع الناس يخلصون، فأرجوك يا الهي أن تعطيني روح الصلاة من اجل جميع المسيئين و أن تعطيني روح حب للجميع " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]الوقوف المتواتر أمام الله يعكس نور الله على حياتنا، فنكتسب جمالا و نخيف الشيطان بصلواتنا " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]بركة البيت فى قناعة سكانة. احد الاباء اولاد الله يعيشون غربتهم في العالم و انظارهم متجهة للسماء " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]إهمال الصلوات و محبة الحديث مع الناس و الضحك و الهزار أكثر من الوجود أمام الله. كل هذا يحتاج إلى حزن و بكاء " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]سيدي يسوع ... الصلاة هي النظر إليك ، فهل أستطيع إذا كنت احبك حقا ألا انظر إليك دائما ؟ أنت الدائم الحضور، أيستطيع من يحب ألا يعلق النظر بحبيبه إذا كان في حضرته ؟ " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] " [/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]إن وقفة صلاة أمام الله بعيدا عن العالم هي بالحق دخول في لانهائيات الله " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]بالصلاة ترتفع أفكارنا إلى السماويات و نحيا - و نحن بعد على الأرض - في الأبديات " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]ربى يسوع... هبني فهما و إدراكا لقوة صليبك، و أشعرني عندما أكون في شدة العالم و ضد مبادئ العالم أنى لست مهزوما بل منتصرا بقوة صليبك " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] " .[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]ربى يسوع ... أعنى أن احمل صليبي بقوة و شجاعة و حب للحق و تمثلا بك و بفرح و سعادة للشهادة لك في عالم مخادع " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]أتأمل كيف بصقوا على وجهك و أرى إني أنا الذي أستحق هذه البصقات لأن عيني الشاردة هي المتسببة فى هذه البصقات " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]أيها الرب يسوع أن الصليب كان الوسيلة الوحيدة للقاء اللص معك. ما أسعدها ساعة و ما أمتعه صليب " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]أيتها العذراء أنت أمي الحنونة كوني من خاصتي دائما إكراما لوصية ابنك و فرحا و سرورا لأمومتك لي " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]ربى يسوع أنت الذي تعطى الماء الحي الذي يشرب منه لا يعطش إلى الأبد، ثم بعد ذلك تعطش إلىّ.. سبحانك ربى.. يا لمحبتك لي أنا الساقط " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]ليس هناك قوة في الوجود تربط يسوع إلا خطيتي... لأنه صنع هذا محبة لي. إذا لم تكن هذه الرباطات إلا رباطات خطيتي " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]إن التأمل المتواصل في صلب ربنا يكسب النفس حرية وسلاماً وقوة وغفراناً " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]ربى يسوع.. جبيني المملوء بالأفكار هو الذي يستحق إكليل الشوك، فأربط فكري بأشواكك المقدسة، و أعطني فكر المسيح " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]إلهي.. عرفت جيدا معنى قولك لي أن أحمل صليبي كل يوم كما حملت صليبك أنت.. صليبي هو جهادي ضد الخطية، و صليبك هو خطيتي التي فشلت أنا في مقاومتها " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]ربى يسوع.. إني أتأملك مصلوبا و قلبي كالصخر، ما هذا الجفاف الروحي؟ يارب أفض فيّ ينبوع دموع.. يا ربي يسوع اضرب الصخرة فتفيض دموعا " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]ربي يسوع أنا لا أطلب صليبا معينا.. و لكن الذي تختاره مشيئتك لي، و أنا لا أريد أن أعرض عليك خدماتي.. بل أن تستخدمني أنت فيها " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]حدثيني يا أم الله القديسة، ماذا حدث لك عندما انغرست الحربة في جنب ابنك؟ كعادتك سوف تصمتين لأنك لن تتذمري أبدا و لم تشتكي أبدا " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]يا أبتاه.. الآن أعطني أن أقرأ في كل حركة طول يومي، ما هي مشيئتك، و أتممها بأسرع ما يكون، و بفرح عظيم. عندئذ سأرى من حيث لا أدري إني في حضن أبي " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]يا أبتاه.. كل المشاكل، كل التفكير في هموم العالم.. كل ما يسبب لي شرودا في الصلاة، أعطني أن أضعه بين يديك و أقول : لتكن مشيئتك " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]إن القديسة العذراء مريم وصلت إلى قمة إتمام المشيئة حين قالت : هوذا أنا أمة الرب. صل عنا يا أمي و كوني لنا مثلا " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b] [b][color=black][font=arial (arabic)][size=5]يا أبتاه.. أعطني أن أكون سريع الاستجابة لإلهامات روحك القدوس فيّ عن طريق الصلاة " أبونا بيشوى كامل[/size][/font][size=5][font=times new roman] "[/font][/size][/color][/b][/center] [right][size=5][color=red][/color][/size] [size=5][color=red][b]الرجاء عدم استعمال اللون الأحمر بالكامل لأنه للمشرف فقط. يمكن استعماله في جمل او كلمات فقط من أجل لفت النظر الى أهميتها.[/b][/color][/size] [b][size=5][color=#ff0000]وشكرا لك على هذا الموضوع المفيد[/color][/size][/b][/right] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
اقوال الاباء
أقوال القمص المتنيح ابونا بيشوى كامل
أعلى