الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
أقراء وفكر عن المسيحية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Fadie, post: 80726, member: 1602"] اها...هذا المسيح عيسى انما المسيح يسوع هو كلمة الله الظاهر فى الجسد دليلك؟؟؟ لا ياعم اتباع عيسى المسيح نصارى يقولوا ان المسيح ابن فعلى لله و ان الله هو ثالث ثلاثة و يؤمنون ان السيدة العذراء ألها دول نحن لا نعرف عنهم شىء اما المسيحيين يقولوا ان الله واحد و ان المسيح ابن الله مجازا عن مساوته للأب و تمثيله الرسمى و انه خرج منه اها...معنى كدة انك تؤمن ان انجيل برنابا هذا هو انجيل عيسى؟؟؟ اول مرة فى حيــــــــــــــــــــــــاتى اعرف ان اريوس مصرى ثم اريوس هذا يؤمن ان المسيح خالق و مات على الصليب و هو أله و لكنه اقل مرتبة من الاب و هذا فى حد ذته شركا لأن الايمان ان المسيح اقل من الاب ذاتيا هذا يعد مغايرة بين ذات الاب و ذات المسيح مما يعنى انهم ذاتين و هذا الشرك عينه !!!!! من منكم يا مسيحيين يؤمن بعدة ذوات ألهية؟؟؟ من منكم يا مسلميين يأتى لنا بنص يقول ان المسيحيين يعبدون ذوات ألهية متعددة من الكتاب المقدس؟؟؟ نحن نؤمن بأله واحد له ثلاث اقانيم هذا غير معروف فى عالم البشر و لكن هذه طبيعة ألهى و تذكر اننى اذا سألتك عن طبيعى ألهك لن تقدر على الرد من قال اننا نؤمن بوجود اكثر من ذات ألهية واحدة؟؟؟؟؟؟؟ نحن نؤمن بأله واحد و تذكر ان الشيطان نفسه يؤمن ان الله واحد...فتأمل ثلاثة اقانيم فى ذات واحدة هذا هو ألهنا الاب الوجود القائم الابن الكلمة الناطق الروح القدس حياة الله هل حين اقول وجود حسن+كلمة حسن+حياة حسن انا اتكلم عن ذات واحدة ام اكثر من ذات؟؟؟ رغم ان كل المسيحيين يقولون الابxالابنxالروح القدس الا انى اقولها لك علانية حين اقول وجود الله+ كلمة الله + حياة الله انا اتكلم عن ذات واحدة ام ذاتين؟؟؟ هل حين اقول كلمة حسن و حياة حسن هل اتكلم عن ذات واحدة ام اكثر من ذات؟؟؟ كل هذا ظلم و جهل بعقيدتنا فوجود الصور فى الكنيسة ليس الا للتذكرة بألام ربنا يسوع المسيح و وجود صور العذراء و القديسيين للتذكرة بطهارة و قداسة هؤلاء الاشخاص فقد قال الكتاب انظروا الى نهاية سيترهم و تمثلوا بهم فى كل المصالح الحكومية توجد صورة الرئيس فوق كل مكتب هل بهذا يعبد كل الموظفين الرئيس؟؟؟ فى كل بيت تجد صورة الاب او الجد المتوفى موجودة فى ابهى مكان بالمنزل هل هكذا يعبد اهل المنزل صورة هذا الشخص؟؟؟ بكل تأكيد لا فهذه مجرد للتذكرة بهؤلاء الاشخاص هذا وعد المسيح لهم و ما قاله بنفسه لهم"ما تمسكوه على الارض يكون ممسوكا فى السماء و ما تحلوه على الارض يكون محلولا للسماء" و ليس فى امور التشريع او العقيدة و انما فى امور طقسية لا دخل لها بالعقيدة الان انا من يسألك سؤال واحد فقط حاول ان تبحث له عن اجابة الله واحد فى الاسلام....واحد ذاتيا ام شخصيا ام وصفيا ام اقنوميا ام تكوينيا ام جثمانيا؟؟؟ فكر فى هذا السؤال و هذا هو محل بحثى الان فى الاسلام و فور خروج البحث فى صورته النهائية سأضعه لك ان لم تصل لأجابة تحياتى و محبتى [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
أقراء وفكر عن المسيحية
أعلى