أفضل الدراجات الجبلية الكهربائية لعام 2024، تم اختبارها ومراجعتها سباقك إلى القمة!

لمسة يسوع

Well-known member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
1,963
مستوى التفاعل
590
النقاط
113


أفضل الدراجات الجبلية الكهربائية لعام 2024، تم اختبارها ومراجعتها

سباقك إلى القمة!
الأفضل بشكل عام

دراجة جبلية كهربائية Canyon Neuron ONfly CF 7 متكئة على حاوية تخزين

كانيون نيورون:ONfly CF 7

انظرها

أفضل الإطارات السمينة​

دراجة كهربائية بإطارات سميكة من Juiced RipRacer متكئة على سياج

عصير ريب رايسر​

انظرها

أفضل قيمة​

دراجة جبلية كهربائية اقتصادية من أفينتون رامبلاس تتكئ على باب معدني مموج

أفينتون رامبلاس​

انظرها


قد نكسب عائدات من المنتجات المتوفرة على هذه الصفحة ونشارك في برامج تابعة. تعرف على المزيد ›
هناك العديد من الأسباب لإلقاء نظرة فاحصة على الدراجات الجبلية الكهربائية. ربما كنت من محبي ركوب الدراجات الجبلية، ولكنك لم تحب أبدًا المعركة الشاقة التي تأتي قبل اندفاع الانطلاق على طول الطريق. ربما تريد ببساطة ممارسة الرياضة وتعتقد أن الدراجة الكهربائية يمكن أن تمنحك القليل من الدعم الإضافي للتسلق على الطرق الوعرة. أو ربما كنت مجرد مهووس بالدراجات الكهربائية وتريد تجربة بعض أحدث الدراجات المحملة بالتكنولوجيا التي تظهر الآن. أيا كان الصندوق الذي يناسبك، فإن أفضل الدراجات الجبلية الكهربائية - مثل أفضل دراجاتنا بشكل عام،Canyon Neuron:ONfly CF 7 —يوفر لراكبي الدراجات ميزات متطورة وقدرة لا مثيل لها على التعامل مع جميع التضاريس.

كيف اخترنا أفضل الدراجات الجبلية الكهربائية

بصفتي من عشاق الحياة البرية وعشاق الدراجات بشكل عام ، فقد قدمت مجموعة واسعة من التغطية للمعدات والتكنولوجيا عبر مجموعة واسعة من المنشورات، بما في ذلك Popular Science وDaily Beast وRunner's World وThrillist وThe Manual وPopular Mechanics والمزيد. أصبحت الدراجات الكهربائية جزءًا رئيسيًا من هذه التغطية في السنوات القليلة الماضية.
نتيجة لذلك، أمضيت ساعات عديدة في ركوب عشرات الدراجات الكهربائية ، التي تغطي كل التخصصات ونقاط الأسعار من الإطارات السميكة إلى التعليق الكامل ، وقد أدركت العظمة الحقيقية من خلال الدعاية. في بعض الحالات، تم تعزيز هذه الاختبارات بأبحاث وملاحظات إضافية مستمدة من آراء الخبراء والعملاء.

يتبع
 

لمسة يسوع

Well-known member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
1,963
مستوى التفاعل
590
النقاط
113


الأفضل بشكل عام:
Canyon Neuron:ONfly CF 7

دراجة جبلية كهربائية Canyon Neuron ONfly CF 7 متكئة على حاوية تخزين
نيك هيلدن

انظرها
ما جعله الاختيار: خفيف الوزن، وقوي، ومتطور من الناحية التقنية، يوفر Canyon Neuron:ONfly CF 7 تجربة انحدار مثيرة ومتميزة.

المواصفات

  • سعة البطارية: 400 وات في الساعة (650 وات في الساعة مع موسع النطاق الاختياري)
  • قوة المحرك/عزم الدوران: 600 واط ذروة/55 نيوتن متر
  • مسافة التعليق: 140 مم
  • الوزن: 44.76 رطل.
الايجابيات

  • مزيج رائع بين المحرك والبطارية
  • احساس طبيعي
  • التعامل الرشيق
سلبيات

  • يمكن أن يكون المحرك صاخبًا عند السرعات المنخفضة
إن دراجة Neuron:ONfly CF7 هي أحدث دراجة جبلية كهربائية تقدمها شركة Canyon، وهي تملأ الفجوة بين دراجات الطرق الوعرة الأقل قوة والأكثر قوة، وبذلك تحقق توازنًا شبه مثالي بين الاثنين. فمن ناحية، يوفر محركها الكثير من القوة للشحن صعودًا والتنقل عبر الميزات التقنية، ولكن من ناحية أخرى، فهي ليست مزودة بالوقود الكهربائي لدرجة تجعلك تبتعد عن مقعد السائق. بعبارة أخرى، إنها دراجة كهربائية مثالية للمنحدرين الجادين الذين يريدون دعم المحرك ولكنهم لا يزالون يستمتعون بركوب الدراجة.

تم تجهيزها بوحدة محرك Bosch Performance Line SX، وتنتج ذروات تبلغ 600 واط و55 نيوتن متر من عزم الدوران، وبينما هذه الأرقام معتدلة إلى حد ما هذه الأيام، فإن الإطار خفيف الوزن يسمح لها بالاستفادة القصوى من هذا الناتج مع مكافأة إيقاع عالٍ والسماح بركوب أكثر طبيعية. تعمل أوضاع Eco وTour وeMTB وTurbo على تخصيص الأداء وفقًا لاحتياجاتك، حيث يوفر الأخيران تعزيزًا ممتدًا، والذي يستمر في توصيل الطاقة إلى العجلة الخلفية لبضعة أمتار إضافية بعد توقفك عن الدواسة حتى تتمكن من التركيز على التنقل في التضاريس. يوجد أيضًا وضع Walk الذي يمكن تنشيطه لقيادة الدراجة عند نزولك. تعد البطارية التي تبلغ سعتها 400 واط كافية لمعظم الركوب الرياضي، ولكن إذا كنت تبحث عن مدى إضافي، فيمكن توصيل موسع 250 واط بالأنبوب السفلي.

بشكل عام، تشعر الدراجة بأنها رائعة على المسارات من أي نوع. في حين أن المحرك والبطارية لديهما إحصائيات متواضعة إلى حد ما، فإن وزنهما المخفف يناسب الإطار الكربوني الخفيف، وكل هذا يترجم إلى رحلة سريعة ورشيقة. التعليق رائع، والإعداد بأكمله يبدو حادًا وحديثًا. علاوة على ذلك، يمكنك ضبط المنبه وتتبع موقعه ومراقبة الأداء واحتياجات الصيانة عبر تطبيق سهل الاستخدام. يمكن للمحرك أن يصدر صوتًا مرتفعًا بعض الشيء عند السرعات المنخفضة، ولكن بعد ذلك، من الصعب إيجاد خطأ في هذه الدراجة الجبلية الكهربائية الممتازة حقًا.
 

لمسة يسوع

Well-known member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
1,963
مستوى التفاعل
590
النقاط
113

ة : أفينتون رامبلاس

دراجة جبلية كهربائية اقتصادية من أفينتون رامبلاس تتكئ على باب معدني مموج
نيك هيلدن

انظرها
لماذا تم اختيارها: توفر Aventon Ramblas مواصفات مثيرة للإعجاب بسعر معقول، وهي سيارة ذات قدرات مدهشة.

المواصفات

  • سعة البطارية: 708 وات في الساعة
  • قوة المحرك/عزم الدوران: 250 واط مستمر، 500 واط ذروة/100 نيوتن متر
  • مسافة التعليق: 130 مم
  • الوزن: 54 رطلا.
الايجابيات

  • مواصفات الأداء القوية
  • متنوع القدرات
  • تطبيق جيد
سلبيات

  • تعليق متوسط
  • ثقيل نسبيا
تشتهر Aventon بأسعارها المعقولة أكثر من أدائها العالي، لذا فقد كانت Ramblas بمثابة مفاجأة رائعة. في حين أن سعرها الذي يقل عن 3000 دولار منخفض إلى حد ما بالنسبة لدراجة جبلية كهربائية، فإن مواصفاتها هي مواصفات دراجة أكثر تكلفة بكثير. للوهلة الأولى، قد يبدو المحرك بقوة 250 واط/500 واط قياسيًا إلى حد ما، لكن عزم الدوران الذي يبلغ 100 نيوتن متر يجعلها وحشًا مطلقًا لتسلق التلال. وتترجم بطاريتها التي تبلغ سعتها 708 واط في الساعة إلى مدى ركوب طوال اليوم.

من حيث تجربة الركوب والهندسة، ستجد هنا نوع التنوع الذي تشتهر به Aventon عادةً. تجعل أحجام الإطار المتعددة من السهل العثور على إطار مناسب لأي راكب، كما أن وضعيته مريحة ومصممة هندسيًا، كما أن المقعد المائل لمسة لطيفة. بشكل عام، إنه سهل المناورة بشكل لائق، على الرغم من أنه أثقل ببضعة أرطال من الدراجات الجبلية الكهربائية الأكثر تكلفة، وهو ما يمكنك الشعور به في المنعطفات الضيقة، ولكنه لا يزال خفيفًا نسبيًا بالنسبة للسعر. كما يحتوي على تطبيق يسمح لك بتخصيص عناصر مثل المساعدة واستجابة الدواسة وعزم الدوران الأقصى.

تتمثل مشكلتها الأكثر وضوحًا في عدم وجود تعليق خلفي وعدم القدرة على ضبط الضغط على التعليق الأمامي. في حين يعمل التعليق الأمامي بشكل جيد، فقد يعاني الدراجون ذوو الوزن الثقيل من الكثير من الترهل بسبب عدم القدرة على التعديل. وبينما ساعد قرار جعلها دراجة ذات ذيل صلب بالتأكيد في خفض السعر، إلا أنها ستشعر ببعض الوعورة على مدار المسارات الطويلة أو الفنية. ومع ذلك، بسعر أقل بمقدار 2000 دولار من اختيارنا الأول، يعد هذا خيارًا رائعًا لأي شخص يتسوق لشراء دراجة اقتصادية أو راكبي الدراجات الجبلية الكهربائية الجدد.
 
أعلى