الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
&&..أفضـل من أي دواء..&&
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 983792, member: 8971"] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=#ff0000]&&..أفضـل من أي دواء..&& ******* [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][COLOR=blue][SIZE=5]الإبتسامة أجمل هدية.. ** عندما تستيقظ من النوم ابتسم واشكر الله على نعمة البقاء .. ( فلديك يوم في رصيد حياتك لتقضيه في طاعة الله ) .. [/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER][FONT=Arial][COLOR=blue] [/COLOR][/FONT][CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue]وان تصلى له شاكراااااااافضله عليك[/COLOR][/SIZE][/FONT] [SIZE=5][/SIZE][FONT=Arial][COLOR=blue] [SIZE=5]** عندما ترى والديك أمامك ابتسم .. ( فهناك الكثير الذين انحرموا من نعمة الوالدين ).. ** عندما تتوجه إلى العمل.. ( ابتسم فالبعض لم يجد فرصة لكي يعمل ).. ** عندما تتذكر بعض الضغوطات التي مررت بها ... ( ابتسم لأنها مضت ولن تحدث مجددا ).. [/SIZE] [SIZE=5]** عندما تمر بموقف صعب .. ( ابتسم لأنك تملك رباً عظيما تستطيع اللجوء إليه في أي وقت ) .. [/SIZE] [SIZE=5]** عندما تفشل في تجربة معينة .. ( ابتسم فقد يكفيك شرف المحاولة ).. [/SIZE] [SIZE=5]** عندما يجرحك شخص عزيزا عليك .. ( ابتسم فهناك العديد من الأشخاص من يحاول يداوي جروحك ) .. [/SIZE] [SIZE=5]** عندما يظلمك من حولك .. ( ابتسم لأنك لم تظلم أحدا ) ... [/SIZE] [SIZE=5]** عندما تعرف إن فلانا من الناس لا يحبك .. ( ابتسم فهناك العديد من الأشخاص الذين يحبونك ويتمنون لك السعادة) .. [COLOR=red]وتذكر...[/COLOR] أنت من تملك حياتك وأنت من تعيشها فبإرادتك أن تجعلها جنة صغيرة سعيدة وبإرادتك أن تجعلها سوداء مليئة بالأحزان .. فلك الخيار لتختار وابتسم لأنك تملك الخيار الصحيح...[/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][COLOR=red]*******[/COLOR] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=red]الموضوع منقول... [/COLOR] [COLOR=blue]لكن همسة:[/COLOR] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=purple]" لكل مشكلة حل... لا... في كل "حل" مشكلة..."[/COLOR] [COLOR=red]*******[/COLOR] [COLOR=blue]أطيب تحية... وأمنيات بأحلى ابتسامة دوما...[/COLOR] [/SIZE][/FONT][SIZE=5][IMG]http://www.qataru.com/vb/images/s1/happy.gif[/IMG] [/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
&&..أفضـل من أي دواء..&&
أعلى