الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
أسفار العهدين القديم والجديد المتداولة ا
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="AL-ATHRAM, post: 1703, member: 134"] بسم الله الرحمن الرحيم [SIZE=3] اخي الكريم Dody .. احب ان اقول لك .. حذفك لموضوعي : أيها المسلم اثبت لي من الكتاب المقدس إنكم على حق . صدقني لم يزعلني بل العكس هذا الأمر الذي فعلته .. ضدك أنت .. الكل قرأ ما كتبت .. وهذا هو نص كلامك ساقتبسه من هذا الرابط :[/SIZE] [url]http://www.arabchurch.com/forums/showthread.php?t=119&page=4&pp=10[/url] [SIZE=3]أولا ما قلته : ( بدون ما تتأنى انه في حد بيجي و بيرد عليك ) انظر إلى تاريخ موضوعك على هذه الصفحة قد أنزلته في 31 /08 / 2005 م من الساعة 2.36 إلى الساعة 2.38 ألا ينطبق ما قلته لي ... عليك انت .. !! سبحان الله .. وقلت : لذلك ارجوا منك التأني و الصبر فهذا حوار قد يقرر مصير حياتك الابدية ((((( و لنبدأ من ردك الاول ))))) انت بدأت بالرد ومن ثم تراجعت وحذفت الموضوع هذا يدل على ثلاثة أمور : الاول انك عاجز عن الرد ولا تستطيع .. والثاني : لو كنت فعلا على حق لأجبت ... لكن انظر كيف ارد على ما جاء في موضوعك هذا .. وليعلم الجميع .. الآن .. (من فينا الذي سيغلق آذانه وما بحب يسمع كما قلت ) والأمر الثالث : سأتكلم معك بالألغاز .. ولعلك تفهم ما اقصده وهذا هو الذي أشار عليك بحذف الموضوع .. ((( والدليل انك بدأت بالرد .. ))) بالتحديد .. يوم الاربعاء الموافق 12/10/2005 م .... أتعرف ما هي القصة التي دارت بين قيس وليلى .. أنها قصة حب ... عشق قيس ليلى .. [/SIZE] [SIZE=3]أخي الفاضل Dody : قد تستغرب من هذه الجملة ... (( والله العظيم الذي خلق عيسى من مريم .. العذراء البتول .. الطاهرة الشريفة ... التي اصطفها الله على نساء العالمين .. العالميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انسها وجنها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــن [/SIZE] [SIZE=4]نحن المسلمون أفهم بديننا منكم .. وأفهم بدينكم منكم [/SIZE] .. )) وانتظر ردي عليك .. أخوك : الاثرم [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
أسفار العهدين القديم والجديد المتداولة ا
أعلى