الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
أسباب عدم دخول المسيحيين الاسلام
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="raspotin, post: 220639, member: 5863"] السلام عليكم بداية أشكر الأخ الكريم sofriendly على هدفه النيل فى التقريب بين البشر للأسف معظم مسيحيو المنتدى وخصوصا فى قسم حوار الأديان لم يجعلوه حوارا بل سباب ثم بذاءة ثم اسفاف واستهزاء وإلى ماغير ذلك لأنه للأسف أخذوا فكرة خاطئة عن الإسلام والمسلمون أخذوا فكرة خاطئة عن المسيحية فعندما يريد المسيحيى أن يعرف عن اإسلام فإنه يذهب لموقع زكريا بطرس وميكا وغيرها من مواقع الحقد والكراهيه وأول مايأخذه عنه أنه دين شيطانى سىء سىء و.........و........و...... أنتم أدرى بما يقال وبالتالى يفسر كل ما يقرأه على هذا الأساس وللأسف ومايدعو للأسى أيضا أن ما يقرأه خطأ وتحريف ببتر الأيات والأحاديث الشريفة والأخذ بالمنطوق دون الرجوع لأقوال الأئمة وأيضا ما يدعو للحزن أن كل مايقرأه هو كلام مقدس لا يخطىء حتى لو اجتهد اتلمسلمون جميعا ليوضحوا أن ما يقولوه خطأ وشبهته مردود عليها فسيظل إلى أخر عمره يظن أنه على الحق تعصب وإغلاق مخ إلى أبعد الحدود وأنا جربت كدا أنا ليا عدة نيك نيمات فى البالتوك مختلفة دخلت واحد من الرومات إياها وراعيت إنه يكون مؤدب ورواده على خلق دخلت ورديت على ما أثاروه من شبهات على التكست لأنى مش بحب الفويس وحرجت ودخلت بنيك تانى لقيت نفس الكلام كأنى لم أقل شيئا جاوبت ثانية وثالثا وعاشرا .......... لكن كأنى لم أقل شيئا فشبهاته هى كلام منزل هو الصحيح والكل خطأ هو الحق والأخر هو اجحيم لأنه للأسف لم يحاول فهم أى كلمة يسمعها بل عندما يبدأ النقاش فإن أول شىء يتبادر إلى ذهنه كيف أثبت خطأه وسفاهته لايهم إن كان مايقوله صحيح أو خاطىء فلن أتعب نفسى بالتفكير فهو خطأ خطأ خطأ دائما لذلك بصرتحة تعبت من الرد فى البالتوك وفى المنتدى ومش بدخل تانى فهذا رأى يجرى فى دمه ولن يغيره ولو انهارت الدنيا كلها ^ ^ ^ ^ وذلك كله بسبب عدم وجود تفاهم أو تفهم أو أى أرضيه مشتركة للحوار بوالتالى فهو حوار باطل فأى موضوع فى قسم (حوار الأديان) طبعا اإسم ليس على مسمى خالص يدخل الطرق المسيحيى أن هذا دين خاطىء شيطانى وليس عنده أدنى استعداد للحوار بل جداال لاي نتهى وكل من حوله يصفقون ويأتى الأخ المسلم بأفكار عكس أفكار الطرف المسيحى ومن حوله يصفقون أيضا حتى لو فشل فى الرد لقلة علمه مثلا فسوف تجد اجانبيبن يصفقون لطرفهم الذى سحق الطرف الأخر وبعد كل ذلك يسمى حوارا لاأعرف كيف قد يبدو ردى بلا قيمة فى وجهه نظر البعض أو أنه حشو لكن ثق يازميل أنك تنظر من زاوية واحدة انظر من الزاوية االأخرى وفكر ماذا رأيت هكذا الكون والدين وكل شىء ننظر له من وجهه نظرنا وإن كان لدينا فكرة مسبقة عنه فستصطبغ رؤيتنا بفكرتنا وحين إذا فأنت قد فصلت نفسك عن الأخر وعن الواقع وعشت فى شرنقتك بصراحة تكون شخص يستحق الرثاء [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
أسباب عدم دخول المسيحيين الاسلام
أعلى