الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
أرسـم لوحتكـ ... و أعتذر أن جرحتهم
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 986853, member: 8971"] [SIZE=5][CENTER][/CENTER] [/SIZE][CENTER][SIZE=5] [/SIZE][/CENTER] [B][CENTER][SIZE=5][COLOR=red]لوحتك بقلوبهم[/COLOR] [IMG]http://i34.servimg.com/u/f34/12/03/55/62/667-9110.jpg[/IMG] [COLOR=darkorange]بحياتنا نلتقي بهم ......وكل يوم من عمرنا نعيشة بالقرب منهم .....[/COLOR] [COLOR=mediumturquoise]تجمعنا الأقدار بهم ... وتسطر تفاصيل الأيام ذكرانا لهم ...[/COLOR] [/SIZE][COLOR=seagreen] [SIZE=5]نعيش معهم لفترة ثم نفترق[/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][COLOR=red]... هي الحياة ... [/COLOR][COLOR=seagreen]لقاء وفراق[/COLOR] [COLOR=purple]مر بحياتنا الكثير ... عرفناهم ... أحببناهم ... وربما لم نحبهم ... ثم فارقناهم ...[/COLOR] [/SIZE][/CENTER] [SIZE=5][COLOR=yellowgreen][CENTER]لكن بقيت بدواخلنا صورهم ... كما بقيت صورنا عندهم ..[/CENTER] [/COLOR][/SIZE][CENTER][SIZE=5] [/SIZE][/CENTER] [SIZE=5][COLOR=navy][CENTER]بقيت صورنا[/CENTER] [/COLOR][/SIZE][CENTER][SIZE=5][COLOR=red]بقلوبهم ...[/COLOR] [COLOR=navy]كما رسمناها لهم [/COLOR] [/SIZE][/CENTER] [SIZE=5][COLOR=plum][CENTER]كل من فارقناهم ... تحمل[/CENTER] [/COLOR][/SIZE][CENTER][SIZE=5][COLOR=red]قلوبهم[/COLOR] [COLOR=plum]الكثير من اللوحات المرسومة[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [COLOR=wheat][CENTER] [SIZE=5][COLOR=darkorchid]هناك من بينها لوحة نحن من رسمها وأختار[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/COLOR][CENTER] [SIZE=5][COLOR=lightblue]أ[/COLOR][COLOR=pink]لـ[/COLOR][COLOR=lime]ـو[/COLOR][COLOR=yellow]انـ[/COLOR][COLOR=royalblue]ــه[/COLOR][COLOR=plum]ـا[/COLOR][COLOR=wheat]....[/COLOR] [COLOR=darkred]وكل من حولك الآن[/COLOR] [COLOR=yellow]...[/COLOR] [COLOR=mediumturquoise]عائلتك[/COLOR][COLOR=darkred]...[/COLOR] [COLOR=red]أصدقاءك[/COLOR] [COLOR=darkred]... [/COLOR][COLOR=yellowgreen]أساتذتك[/COLOR][COLOR=darkred] ...[/COLOR] [COLOR=purple]أعضاء المنتدى[/COLOR][COLOR=darkred] ...[/COLOR] [COLOR=wheat][COLOR=darkorchid]أنت ترسم لهم لوحتك إلتي سيجدوها بعد فراقك[/COLOR] [/COLOR] [COLOR=green]فأجعل[/COLOR][COLOR=red] الحب [/COLOR][COLOR=green]عنواناً للوحتك[/COLOR] [COLOR=royalblue]...[/COLOR] [COLOR=green]ولتحمل[/COLOR] [COLOR=yellow]أ[/COLOR][COLOR=cyan]ل[/COLOR][COLOR=palegreen]و[/COLOR][COLOR=blue]ا[/COLOR][COLOR=magenta]ن[/COLOR] [COLOR=green]الأمل دوماً [/COLOR] [COLOR=magenta]وأبتسم وأنت ترسمهـا لهم ستجد أن الحياة أعطتك أزهى[/COLOR] [COLOR=blue]ا[/COLOR][COLOR=yellow]لأ[/COLOR][COLOR=red]ل[/COLOR][COLOR=lime]و[/COLOR][COLOR=magenta]ا[/COLOR][COLOR=cyan]ن[/COLOR][COLOR=darkred] [/COLOR][/SIZE][SIZE=5][COLOR=magenta]لرسمهـا وتلوينهـا [/COLOR] [IMG]http://i34.servimg.com/u/f34/12/03/55/62/heartu10.jpg[/IMG] [/SIZE][/CENTER] [SIZE=5][COLOR=red][CENTER]الإعتـذار[/CENTER] [/COLOR][/SIZE][CENTER] [SIZE=5][IMG]http://i34.servimg.com/u/f34/12/03/55/62/copy_o10.jpg[/IMG] [COLOR=olive]أعمارنا ... هي أيامنا ... وأيامنا حملت بين طياتها النقيض [/COLOR] [COLOR=red]فرح[/COLOR] [COLOR=yellow]و[/COLOR]حزن [COLOR=yellow]...[/COLOR] ألم [COLOR=yellow]و[/COLOR][COLOR=red]أمل[/COLOR][COLOR=yellow] ... [/COLOR][COLOR=red]حب[/COLOR] [COLOR=yellow]و[/COLOR]كره [COLOR=yellow]...[/COLOR] [COLOR=red]رضى [/COLOR][COLOR=yellow]و[/COLOR]غضب [COLOR=yellow]... [/COLOR]دمعة [COLOR=yellow]و[/COLOR][COLOR=red]بسمة[/COLOR] [COLOR=yellow]...[/COLOR] [COLOR=darkorange]لحظات سطرتها مواقف ... لتبقى ذكرى على صفحاتنا ...[/COLOR] [COLOR=green]أيامنا ... تعاملنا معها بقلوبنا وعقولنا ... وعشناها بمشاعرنا[/COLOR] [COLOR=darkorange].... [/COLOR] [COLOR=mediumturquoise]ماأروع العيش بمشاعرنا ... لكن الأروع تقدير مشاعر من حولنا [/COLOR] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=red]تمر علينا مواقف ... نكتشف بأننا اخطأنا التصرف ... فجرحنا مشاعرهم ... [/COLOR] [COLOR=yellowgreen]لكن[/COLOR] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=purple]عندما نخطيء ... لانبادربالبحث عن أسلوب للإعتذار ... بل نبحث عن أعذار لاخطأنا ... لنبرر لأنفسنا ولمن حولنا بأننا لايجب علينا أن نعتذر ... وكأن الإعتذار يفقدنا شيء من قدرنا ...[/COLOR] [COLOR=teal]ماأسهل أن نخطيء بحق الأخرين ... وماأسهل أن نجرح مشاعرهم ... ولكننا نرى أن الإعتذار صعب علينا وعلى أنفسنا[/COLOR] [COLOR=olive]متى نتعلم بأننا مسؤولون عن تصرفاتنا ... وأن أخطأنا لن يصلحها سوانا ...[/COLOR] [COLOR=purple]الإعتذار[/COLOR] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=purple].. أسلوب وفن ... يوثق العلاقات ... ويصفي القلوب .. ويحفظ للنفوس أحترامها [/COLOR][COLOR=deepskyblue]ماأروع أن نتعلم هذا الفن ... ليس صعباً ... فهناك الكثير حولنا أهم من أن نخسرهم لخلاف بسيط كان بأمكاننا إزالته بإعتذار بسيط [/COLOR] [COLOR=darkorange]جميل أن نعيش بالقرب ممن[/COLOR] [COLOR=red]نحب[/COLOR] [COLOR=darkorange].. وأن لاتحرمنا تصرفاتنا يوماً منهم ....[/COLOR] [/SIZE][/CENTER] [/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
أرسـم لوحتكـ ... و أعتذر أن جرحتهم
أعلى