الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الشهادات
أخ مسلم يريد أن يدخل المسيحيه
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Coptic MarMar, post: 504272, member: 24491"] [b]رد على: أخ مسلم يريد أن يدخل المسيحيه[/b] [COLOR="Navy"][SIZE="5"][CENTER]الفتاة المسلمة.... هل يمكن لله ان يكون مشتت ؟ حاشاااااااا ولكن الله غير المحدود القادر على كل شىء صعب علينا نحن البشر فهم طبيعة الله... ولكن نحن نريد التوضيح لكى بأبسط صورة...ومع الاسف حضرتك بردوا بتفكرى بالفكر الجسدى عن الله رب الارباب وملك الملوك يا عزيزتى... حتى تفهمى طبيعة الله وطبيعة تجسده...يجب ان تتخلى عن الافكار البشرية وخصوصا ان الاسلام رفض التجسد تماما مع ان القران يشهد بغير ذلك اتمنى انك تفكرى بعقلك...وخالى امامك ان الله قادر على كل شىء وعلى فكرة قرانك ذكر عن الله... كل شىء هالك الا [COLOR="Red"]وجهه[/COLOR]....سورة القصص وهنا جعل لله وجه وأصنع افلك [COLOR="red"]بأعيننا [/COLOR]وحينا....سورة هود وهنا جعل لله عين [COLOR="red"]يد[/COLOR] الله فوق ايديهم....سورة الفتح وهنا جعل لله عين والارض جميعا [COLOR="red"]قبضته[/COLOR] يوم القيامة....سورة الزمر وهنا جعل لله قبضة والسموات مطويات [COLOR="red"]بيمينه[/COLOR]....سورة الزمر وهنا جعل لله يمين ياحسرتى على مافرطت فى [COLOR="red"]جنب الله[/COLOR]....سورة البقرة جعل لله جنب هو [COLOR="red"]السميع[/COLOR] العليم....سورة البقرة الله سامع والله [COLOR="red"]يبصر[/COLOR] بما يعلمون....سورة البقرة الله يبصر [COLOR="red"]وكلم الله[/COLOR] موسى تكليما....سورة النساء الله يتكلم واشياء اخرى كثيرة قربت سورة الله للانسان مع حفظنا للمعرفة ذاته العليا وبهذا نفهم تجلى الله كما تجلى لموسى فى شجرة [COLOR="red"]وكما اوضحت سورة الشورى 51.... وماكان لبشر ان يكلم الله الا وحيا او من وراء حجاب[/COLOR] [U]وهذا هو الحجاب الذى كلمنا الله من وراءه وهو الناسوت اى صورة الله فى جسد[/U] [COLOR="Blue"]وكمان ذكر فى القران ان تجسد الملائكة والشياطين.. فأرسلنا اليها روحنا فتمثل لها بشرا سويا...صورة مريم وجاء فى حديث بخارى عن نزول الوحى على محمد انه كان يأتيه احيانا كرجل يكلمه ص 142 وايضا جاء فى حديث بخارى ص143 عن شيطان حارب محمد اثناء الصلاة فهم ان يوثقه ليرى لهم فى الصباح[/COLOR] [COLOR="Red"]فالملائكة والشياطين تجسدت[U].... فهل يصعب على الله ان يتجسد ؟؟؟؟[/U][/COLOR][U][/U] شفتى بقى ان القران يقول يمكن لله ان يتجسد وانتم ترفضون...[COLOR="Red"]ليه[/COLOR] ؟ [COLOR="DarkOrchid"][U]لان هذا هو فكر المسيحية التى ترفضوها تماما...[/U][/COLOR] شفتى كمان ان موضوع التجسد سهل الفهم...لو فكرتى بعقلك وانا اثبتلك من قرانك تحياتى.....[/CENTER][/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الشهادات
أخ مسلم يريد أن يدخل المسيحيه
أعلى