الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
أخى أختى تعالوا بسرعة لا تترددوا مسيحى ومسلم
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="elsadawey2, post: 127265, member: 3873"] كنا نأمل انيستمر الحوار والنقاش هنا بهدوء وحيادية وبتعقل لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وعموما اهلا بيك أخ ريمون ممكن اخي العاقل المستنير العقل الفطن يقولي ما معني ان المسيحية تعترف باليهوديه هل معني كلامك ان اليهود علي حق وانهم ليسوا كفارا بالمسيحيه ؟ بطريقة أخري هل لا تعتبر المسيحية ان اليهود اليوم كفار لانهم كفروا بالرب يسوع ؟؟ ام هم مؤمنون وعلي حق في ديانتهم ؟؟ ان كانوا كفارا يا كابتن ريمون فانت بالتاكيد تناقد نفسك عندما قلت انالمسيحية تعترف باليهود والا بما ان اليهوديه حق فلماذا حضرتك لم تعتنق اليهودية طالما انها حق ؟؟ وان لم يكونوا علي حق وكفروا بالمسيح الا يعتبروا بذلك كفارا في نظرك ؟ وكيف يكونوا علي حق وهم منكرون للمسيح وللمسيحية ؟؟ لا ادري كيف تفكر ولكني منتظر ردك وتفسيرك علي كلامك المتناقض اما بالنسبة لاننا ابتدعنا ديانه تسمي النصرانية فذلك باطل باطل لا محل له من الصحه ابدا فنحن نعترف باليهوديه ونؤمن انها من عند الله ونعترف بالمسيحية ونؤمن بانها من عند الله وان كلا الديانتين حق ولكن نحن لا نطلق عليكم مسيحيين بل نسميكم نصاري وهذا شئ في عقيدتنا لا شأن لك به ولا قبل لك بفهمه وعندما قال القرآن الدين عند الله الاسلام فذلك صحيح صحيح ولكن مثلك لا يفهم ولا يعي معني الايه فالاسلام شريعه وعقيده اساسها التسليم لله الواحد وبما ان الاسلام اتي ليتم كل الشرائع لا لينقضها فكل مسيحي مات مخلصا مؤمنا بالمسيح عيسي بن مريم كرسول لله وبان المسيحية من عند الله وان عيسي كان نبي الله ورسوله فقد مات مسلما لله دينه المسيحية وبالمثل كل من امن باليهودية الحق واتبع موسي واطاع موسي وربه فانه قد مات مسلما لله متدينا باليهوديه لذا فمهما كانت الديانه التي يعتنقها الفرد فلابد له من ان يكون مسلما لله متبعا لرسوله وكتابه الذي اتي به راجيا من الله ان تكون تفهمت لما اريد ان اقوله وراجيا من الله ان نسمع منك ردودا في المستقبل من النوعية التي تشتهيها السفن [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
أخى أختى تعالوا بسرعة لا تترددوا مسيحى ومسلم
أعلى