الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
!!! أحاسيس ومشاعر !!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="+Roka_Jesus+, post: 1721250, member: 57008"] [b]ماهو نوع احساسك؟؟[/b] [center][b][size=3]مآ نوع أ حـسآسكـ ..؟! احساس بشع ان تهبهم كل المساحات البيضاء وتمنحهم كل الاراضي الخضراء بداخلك...وتضع باقاتك الحمراء عند بابهم...وتسهر لتقرأ اخبارهم فوق جبين القمر ...ثم تكتشف انهم وضعوا اسمك على قائمة (( الاغبياء بلا حدود)).؟؟؟ احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصيه ان يسجنه في قفص صدره وتشرح له اهمية المحافظة على الامانة ..وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك...ثم تستيقض في الصباح على صوت اسرارك ينطلق كالاغنية من افواه الاخرين ؟؟؟ احساس مرهق ترى ارضا طيبة فتغرس فيها بذور النجاح وتسقيها بماء عينك... وتسهر عليها باصرار وارادة وتمنحها من وقتك وصحتك الكثير ثم لا تحصد الا الفشل بانواعه ؟؟ احساس مرعب ان تقف امام الغرفة الزجاجية تنظر الى عزيز يتوسد جراحه... تحصي دقات قلبه وتنتظر قرار الحياة به اما بداية تمنحك الفرح او نهاية تصيبك بالذهول ؟؟ احساس مؤلم ان يعيشو بك كالدم ويلتصقوابك كاظافر يديك وتكون لهم كالواحة المريحة ويكونوا لك كالوطن الجميل ....ثم تغادرهم....كالغريب؟؟ احساس مؤسف ان تفتح لهم بيتك وبوابة احلامك وتطعمهم حبيبات صدقك وتمنحهم ثقتك بلا حدود ... ثم تستيقظ على نيران الجحود التي اشعلوها فيك ...وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟ احساس مخيف جدا جدا ان تكتشف موت لسانك عند حاجتك للكلام ...وتكتشف موت قلبك عند حاجتك للحب والحياة ... وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء ....وتكتشف انك وحدك كاغصان الخريف عند حاجتك للآخرين؟؟؟ احساس لا يوصف ان تقف فوق قبر انسان تحبه كثيرا وقد كان يعني لك ثم تحدثه ...تحاوره ... تصف له طعم الحياة في غيابه ولون الايام بعد رحيله ... وتجهش في البكاء كطفل رضيع بكاء مرير من اعماق اعماقك حين تتذكر انه ماعاد هنا ...بيننا...؟؟ احساس مقزز ان تهمش الذئاب لحمك ...وتفترس الكلاب قلبك وتحتسي الثعالب دمك ... وتتكر عملية موتك بين انيابهم ومخالبهم كلما رأيتهم ... ثم تكتشف انك كنت فريسة سهلة لحيوانات بشرية؟؟؟ احساس قاس ان تشتاق اليهم بجنون ...وتحن الى وجودهم ووجوههم واصواتهم بالجنون ذاته وتزول اطلالهم في الخفاء ...وتتمنى ان يعود الزمان ليلة واحدة كي تتذوق طعم الفرح في حضورهم لكنك تتراجع كالملسوع بعقارب الحنين حين تتذكر ان الزمان لن يعود ...ابدا ابدا ؟؟ احساس ممل ان تقرأ لكاتب لا يكتب الا عن نفسه...و تنصت لشاعر لا يشعر الا لنفسه ... وتسمع لمطرب لا يغني الا لنفسه ... وتلتقي بانسان لا يرى ولا يسمع ولا يحب الا نفسه ؟؟؟[/size][/b][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
!!! أحاسيس ومشاعر !!!
أعلى