الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
أجتماع طارءى جدااااااااااا
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="staregypt, post: 2980549, member: 110048"] [COLOR="DarkSlateBlue"][FONT="Arial"][SIZE="4"][CENTER]فى أجتماع طارءى أجتمعت الشياطين مع رئيسهم لكى يضعوا خطه لكى يقودا بها الناس الى الجحيم وطلب الرئيس من الاعضاء ان يعرضوا اقتراحاتهم [RIGHT][COLOR=DeepSkyBlue]فقال أحدهم:تعالوا نشككهم فى وجود الله وقال اخر:لا بل أنا أرى أن نشككهم فى الكتاب المقدس ونقول انه خرافه فقال أخر:أنا اقترح ان نعرض عليهم مغريات وشهوات العالم وقال اخر:لا انا اقترح ان نبعدهم عن طريق التوبة وتوااااااااااااالت الاقتراحات الجهنمية الشيطانية.............. ولكن رئيسهم لم يعجب بهذه الاقتراحات .....فقال::::::: [COLOR=Magenta]أنا ارى ان نؤكد للناس ان الله موجود..... وان كتابهم سليم........... وان هناك ثواب وعقاب.........وان التوبه ضرورية....... ولكن قبل ان يكمل كلامه ثااارت الشياطين فى غضب كيف هذا ولكن رئيسهم أشار لهم بالصمت ...........واستكمل حديثة وقال [/COLOR][/COLOR][CENTER][SIZE=5]سنقول لهم ان التوبة مهمه ولكن......... لا داعى للاستعجال امامكم سنين طويلة مسؤلياتك كثيرررررره فى حاجات أهم محتاجه وقتك الثمين ده نبذل كل جهدنا فى اقناعهم حتى يضيع منهم الوقت وتنتهى حياتهم ويكونوا ملك لنا فى الجحيييييييم [/SIZE][RIGHT][SIZE=5][COLOR=Magenta]انها ضربات الشيطان الذى يخدر بها ضحيته حتى يسوقها الى الذبح فلنحترس من فخ التأجييييييييل "أصحوا واسهروا لان ابليس خصمكم كأسد زائر يجول ملتمسا من يبتلعه هو" [COLOR=DarkSlateGray]والغريب ان معظم سكان الجحيم لم يكونوا كفار او عباد أوثان .......بل كثيرين منهم كانوا مؤمنين بالله ولكن بسبب التأجيل خسروا أبديتهم الى الابد "فاحترسوا لانفسكم لئلا تثقل قلوبكم فى خمار وسكر وهموم الحياة" [COLOR=Blue]شىء عجيب اننا مهددون بالموت فى اى لحظه ولا نعطى اهتمام لهذا اليوم..ولا نستعد له "انما نهاية كل شىء قد اقتربت فتعقلوا واصحوا" [/COLOR][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [/CENTER] [/RIGHT] [/CENTER][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
أجتماع طارءى جدااااااااااا
أعلى