الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
أبـــــواب الحــياة..
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 1032695, member: 8971"] [CENTER][SIZE=5][COLOR=#ff0000]كم هي الأبواب في حياتي..! وفي حياتك ..! كم هي االدهاليز والممرات في أيامي وأيامك ما أكثرها ... بعضها مغلق وبعضها مفتوح ..! أفتح ما شئت منها ..وأغلق ما شئت الأمر عائد إليك أنت وحدك أجعل الفرح يمر من بين ثناياها أو أغلق خلفها ألف آآآه أو ألف حزن أخترت لك بعضاً من أبواب حياتي وحياتك فأدخل ما شئت منها بسلام أو أخرج منها بسلام كم أتمنى أن تروق لكم الأقامة في انحاء غُرفي ..![/COLOR] [IMG]http://www.kuwaitup.net/uploads/081026110700d046c592.jpg[/IMG] [COLOR=#ff8c00]بـــــــاب الــــدعــــاء [/COLOR] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=blue]ما أحوجنا ونحن نقاسي ونعاني أن نطرق باب الله علام الغيوب هو عافر ذنوبنا فراج الكروب لم لا نطرق هذا الباب إلا في لحظات الأنكسار فقط ..؟ ونتجاهله في لحظات السعادة والهناء ! أدعوك للأكثار من قول"سامحنى يارب واغفر ذونبى" [/COLOR] [IMG]http://www.kuwaitup.net/uploads/081026110700d046c592.jpg[/IMG] [COLOR=#008000]بــــــاب الحـــزن [/COLOR] [COLOR=blue]عندما يخيم الحزن بكل صوره على سماءنا[/COLOR] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=blue]عندما توصد الأبواب في وجوهنا عندما يغيب الموت من نحب لحظتها لم يتوقف عقلنا عن التفكير الايجابي[/COLOR] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=blue]لم يتوقف نبض قلبي وقلبك عن الشعور هنا يدور سؤال بداخلي لم لحظات الحزن ترسخ في ذاكرتنا .. نتذكرها دوما ؟ ولحظات الفرح والسعادةلا تدوم إلا لثواني معدودة[/COLOR] ! [IMG]http://www.kuwaitup.net/uploads/081026110700d046c592.jpg[/IMG] [COLOR=#800080]بـــــاب الأمـــانــي [/COLOR] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=blue]كم من الأماني رسمنا في مهد الطفولة ؟ كم من الأحلام هوينا ونحن صغار ؟ كم من حلم رحل .. وآخر حلق ؟ عندما كنت صغيراً تمنيت أن أكبر لأحقق ما تصبو إليه نفسي وها أنا كبرت .. وكبرت ولم يتحقق إلا جزء ضئيل مما تمنيت ! أتمنى أن أرجع طفل صغير لأحلم أحلاماً بسيطة لأبقى برئ لا أعرف من الدنيا إلا الفرح تبقى أمنية ! [/COLOR] [IMG]http://www.kuwaitup.net/uploads/081026110700d046c592.jpg[/IMG] [COLOR=#ff1493]بـــــــاب الأمـــل [/COLOR] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=blue]عندما تعاني من ألأنتكاسات من الأحزان من أي شيء تذكر اللون الأخضر هو بارقة أمل تغير مجرى حياتك تلون سماءك هو وهج لا ينمو إلا في النفوس المؤمنة الراضية بالقضاء والقدر ![/COLOR] [IMG]http://www.kuwaitup.net/uploads/081026110700d046c592.jpg[/IMG] [/SIZE][SIZE=5][COLOR=blue]ها هو الباب أمتدت يداي لفتح باب الخروج لا أعرف كم شخص غادر وخرج قبلي أو ما هي الأبواب التي ستفتح وأيها سيغلق !أفتح .. وأغلق ما شئت وفي الوقت والزمان المناسبان[/COLOR] [COLOR=purple]منقول [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
أبـــــواب الحــياة..
أعلى