الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
أبدع فى كتابة رسائل الهوتميل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="alhor, post: 274557, member: 14391"] [COLOR="Blue"][FONT="Fixedsys"][CENTER][COLOR="Blue"][SIZE="5"][FONT="System"] :Love_Mailbox: كيفية تنسيق وتلوين رسالتك بالهوتميل :Love_Mailbox: درس مهم جدا لكم.. وهو كيفية وضـع صندوق الأدوات او الصندوق السحري زى ماتحبوا تسموه ووضعه في مكان ارسال الرسائل .. يعني لما تحب ترسل رساله فبإمكانك أن ترسلها منسقة وملونه وبالوان قوس قزح .. وهذا هـو شكل الشريط اللي راح يطلع عندك بعدما تنفذ اللي مكتوب بالأسفل [url=http://www.technont.net/up][img]http://www.technont.net/up/uploads/485d5118eb.gif[/img][/url] الأن نبدأ الشرح في البدايه اذهب الى الهوتميـل كأنـك رايح تقـرأ رسايلـك ثم اضغط على "Options" فوق من جهة اليمين "شاهد الصوره" [url=http://www.technont.net/up][img]http://www.technont.net/up/uploads/babde65f89.gif[/img][/url] الأن تطلع لك صفحه جديده شوف في اليسـار كلمة "Mail" اضغـط عليهـا (احيانا تضغط على "Options" تطلع لك "Mail" مضغوطه يعني ماتحتاج تضغط عليها بس انا كتبتها احتياطى للي ماتطلع له) الان اضغط عليها وانزل لأخر القائمة لكلمة "Personal Signature" واضغـط عليـها "شاهد الصورة" [url=http://www.technont.net/up][img]http://www.technont.net/up/uploads/45f080597d.gif[/img][/url] الان بعد ماتضغط بتطلع لك صفحه فيهـا مربـع كبيـر فـاضي ومربع صغير وجنبه كـلام اضغـط على المربع الصغير وانتظر لما يطلع لك الصندوق في المربع الكبير بعدهـا اضغـط "OK" "شاهد الصوره" [url=http://www.technont.net/up][img]http://www.technont.net/up/uploads/57f0e8f80e.gif[/img][/url] الان اذهـب لإنشـاء رساله جديده [url=http://www.technont.net/up][img]http://www.technont.net/up/uploads/57b87261ef.gif[/img][/url] الصندوق موجود فى أعلى صندوق الرسالة [url=http://www.technont.net/up][img]http://www.technont.net/up/uploads/d17176d0bb.gif[/img][/url] اكتب الكلام ونسقه براحتـك .. وايضا يمكنك ان تضع لون لخلفية الرسالة .. ومجموعة كبيرة من الخيارات .. التي يمكنك القيام بها من خلال هذا الصندوق :t16: منقول للأمانة:t16: [/FONT][/SIZE][/COLOR][/CENTER][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
أبدع فى كتابة رسائل الهوتميل
أعلى