الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
آيات الرب تلهج فى قلوبنا
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="blackguitar, post: 23185, member: 399"] [B][SIZE="6"][COLOR="Magenta"]ما احلى مساكنك يا رب الجنود تشتاق بل تتوق نفسي الى ديار الرب.قلبي ولحمي يهتفان بالاله الحي ( مز84 : 1-2 )[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE="5"]ما احلى مساكنك يا رب ..... قالها داود النبى واشعر به يدمع من كثرة فرحته بمسكن الرب فعلا ما اجمل مسكن الرب ومذبحه وما اجمل كنيستك ربى يسوعى الغالى تشتاق نفسى الى ديارك [COLOR="Magenta"]داود النبى يشتاق الى الدخول الى ديارك ونحن يارب ماذا نفعل؟؟؟[/COLOR] هل نشتاق اليك والى الدخول الى ديارك .......... هل نشعر ان كنيستك هي مسكنك وروحك القدوس يحيط بها لا.. بل اصبحت الكنيسه مجرد مبنى واعمده فحياتنا ...... ندخل اليها كما ندخل اى ملهى ..ولكن الفرق فى الصلاه!!! فنحن ندخل ونصلى ابانا الذى لمجرد التعود... وتلتصق كلمه ابانا الذى بكله الى الابد امين وتنتهى الصلاة فاقل من عشر ثوانى لنخرج [COLOR="Red"]نترك رب البيت داخله حزينا مهموما ونخرج الى اصدقائنا لنتكلم معهم فى امور دنياويه[/COLOR]. داود النبى تلتهب روحه اشتياقا لدخول بيت الرب فأين اشتياقنا نحن عندما ندخله ونحن ملتهبين فى ارواحنا لاننا فرحين اننا سنرى الرب يسوع بشخصه اى بركه هذه وهل يوجد بعدها مطلب ؟؟؟؟ [COLOR="Magenta"]ولكننا قد اصابنا العمى فنترك الرب بالداخل مصلوبا مطعونا لنخرج خارجا ونضحك ومخلصنا يبكى بالداخل اى خيانه هذه [/COLOR].........من منا يشعر برهبه الكنيسه من منا يدرك أن هذا المذبح الذى يصلى امامه ينزل عليه رب المجد يوميا رحمه للبشر لكى يأملأهم من الروح القدس ويهيئهم للحياه الابديه لماذا اصبحنا فاترين لهذا المبنى العظيم ليس فى تصميمه بل العظيم فى قوته ومن يملكه رب المجد يسوع فأصبح بالنسبه لنا أقل تقديرا من بيتنا لأن فى بيتنا نمتنع عن اشياء احتراما لحرمته امنا فى بيت الرب فلا ندرك انه السماء الثانيه وأنه لن يقبل لاحد ان يشوه فيه مهما كان [COLOR="Blue"]ليت قلوبنا ولحمنا يهتفان ويصرخان للاله الحى كما صرخت الصخور وهى من غير مشاعر للرب يسوع المسيح[/COLOR] [/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
آيات الرب تلهج فى قلوبنا
أعلى