الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
آخر ابداعات الفن الاسلامى محمد هو المسيا 
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 21197, member: 324"] [B][SIZE="3"][COLOR="Blue"]كما هي العادة يا أخ إنسان غلبان لا يمل من يقرأ كتاباتك التي تتناول المواضيع بتوسع وإضافات تقوي وتدعم الموضوع والحوار ، وبالفعل فقد كانت الصور وقوداً لإشعال نار الحقد لا بل زيادتها وتدعيمها ضد المسيحيين ، ولو راقبنا التظاهرات في الشوارع التي قام بها الغوغاء هنا وهناك إضافة إلى حرق الأعلام الدانمركية ورسمها على الأرض والدوس عليها ، وترديد عبارات معادية للصليبيين ( مصادفة غريبة أن يكون علم الدانمرك فيه إشارة لصليب ويوضع ويرسم على الأرض بوضع طولي ويداس عليه ، فعلاً المصادفات غريبة هذه الأيام ) ... ولكن الأغرب إن الغالبية العظمى من المحمديين الذين تظاهروا وأحرقوا الأعلام وهاجموا سفارات الدانمارك في بعض الدول وكل تلك الضجة التي أثاروها ، غالبية هؤلاء لم يشاهدوا الصور لا بل لا يعرفوا ما تحتوي فمنهم من لم يسمع بالانترنيت في حياته والبعض الآخر لا أعتقد أنه على هذه الدرجة من الثقافة ليطالع جرائد دانماركية أو نرويجية أو سويدية لكن الحقد الأعمى والتعصب هو الذي حركهم مع أول كلمة في أوكار الإرهاب قالوا لهم الصليبيون يهاجمون رسول الإسلام ويسيئون إليه فسارع هؤلاء للمسيرات والغضب ليخرجوا حقدهم وكراهيتهم على الأمة المسيحية دون أن يتحقق من الرسوم ووصل بالبعض إلى إعلان هدر الدم والجهاد ، ولا أعرف كيف سيكون موقفهم الآن بعد أن انتشرت على مواقع الانترنيت صور جديدة لمحمد ومقصودة تجاه محمد وحياته بالذات و لا تقف أمامها صور الدانمارك ولا حتى تمثل شيئاً أمامها ، فما سيفعلون هل سيقاطعون الانترنيت ويتهمونه بأنه اختراع صهيوني صليبي ... على كل حال الطرفة الأخرى كانت باتهام خطباء المساجد للموساد الإسرائيلي بأنه هو من وراء نشر تلك الصور وكالعادة يجمعون كل شرور العالم وكل هزائمهم وفشلهم ويلقونه على نفس الشماعة متناسين أي أمة هم وأي شعب وما الذي فعلوه بكل أمم الأرض ، ففي الوقت الذي يستنكرن فيه بضعة رسوم كاريكاتورية يتناسون ما فعلوا هم وأجدادهم من قبلهم ، متناسين أي إهانة يومية وشهرية وسنوية يلحقونها بالشعب المسيحي ويهينون مقدساته ويدعون عليه بالموت واللعن من إلههم ورسولهم ، يتناسون كما من مرة أحرقوا علم إسرائيل وفيه نجمة داود متناسين كم من مرة أحرقوا الصليب في تظاهراتهم ، وعلى رأسهم كان شيخهم الإرهابي أسامة بن لادن الذي يفتخر بأن حمل بندقية وصوبها نحو الصليب وأطلق النار وغيره الكثير والقائمة تطول .... عموماً أخي العزيز هذه عاداتهم لن تتغير ولكن أنت تعرف أن النار تزداد اشتعالاً وأوروبا تستيقظ من جديد وتكتشف طبيعة وحقيقة أولئك الناس .. ------------ بالنسبة لحديثك الرائع والمفصل والمرتب بالنسبة لحقيقة أن الرب يسوع المسيح هو المسيا فأستأذن منك أنني سآخذه وأبدأ بترجمته إلى اللغة العبرية لأنه سيكون مفيداً لي ومساعداً في خدمتي لنشر الكلمة في وسط أبناء شعبي ، أشكرك فعلاً على هذا الموضوع وبانتظار المزيد من المشاركات .... سلام ونعمة ... [/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
آخر ابداعات الفن الاسلامى محمد هو المسيا 
أعلى