الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
°•.¸.•ஓالإهــــــــــــــــــــــــانـةஓ◦.¸.•°
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="+مادونا+, post: 556580, member: 26338"] [COLOR="Purple"][CENTER][SIZE="5"]°•.¸.•ஓالإهــــــــــــــــــــــــانـةஓ◦.¸.•° أعظم ألم و أكبر جرح يتعرض لهُ قلب الإنسان ! وخاصة إذا كانت ممن أخلصت له وضحيت في سبيله بكل شيء °•.¸.•ஓالإهــــــــــــــــــــــــانـةஓ◦.¸.•° أقسى و أشد عبارة توجه إلى القلوب إنها جمرة ملتهبة! وسهماً فتاكاً ! يخترق الفؤاد ! يكوي القلب يغيبه في صميم الألم ولكن من أين تصدر الإهانة ؟ °•.¸.•ஓالإهــــــــــــــــــــــــانـةஓ◦.¸.•° لا تصدر من الإنسان الرقيق ولا من الإنسان ذو الأخلاق والعاطفة الناعمة لاتصدر من المحب حتى لو توشح ثوب الحب وإمتطى كلماته ليغير ثوبه كلا وألفُ كلا... °•.¸.•ஓالإهــــــــــــــــــــــــانـةஓ◦.¸.•° تصدر من إنسان فاقد الإحساس والمشاعر بل ولا ضمير له , هذا الإنسان في الواقع لا يمتلك قلب ! بل يمتلك صخرة ملتهبة من الكراهية والحقد.... إن مثل هذا الإنسان ... في الحقيقة هو ليس أنساناً وإنما في صورة إنسان فقط !! *: كلمـــــــة إلى القلوب التي تعرضت للإهانات و التجريح :* ._.•°ღأيهـــــا القـلـــــبღ°•._. لاتتأثر بالإهانة و لا تسمع لها أيها القلب الرقيق لا تحزن من هذهِ الإهانات صعب أن تكون بهذا السمو من التسامح وصعب أن تتحكم في مشاعرك ._.•°ღأيهـــــا القـلـــــبღ°•._. صدرت من إنسان لا قلب ولا مشاعر ولا أحاسيس له!!تعاتبه!!!! ترفع من شأنه تعطيه ما يريد ._.•°ღأيهـــــا القـلـــــبღ°•._. تأكد أن الذي تصدر منه الإهانة للآخرين يجب أن يحكم على نفسه بأنه ليس إنسان بل كائن آخر مفترس ! ._.•°ღأيهـــــا القـلـــــبღ°•._. أن هناك من ينتقم من الظالمين الذين تصدر منهم الإهانات و التجريحات للآخرين فإن لم يكن الله تعالى فسيرسل له من يهينه ._.•°ღأيهـــــا القـلـــــبღ°•._. وكفى ما قال الشاعر ... لا تظلمـن إذا مـا كنتُ مقتــدراً ... فـالظلـمُ آخــرهُ يرتــد بالنــــدم تنام عيناك والمظلوم منتبهٌ ... يدعواعليكَ وعين الله لم تنم[/SIZE][/CENTER][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
°•.¸.•ஓالإهــــــــــــــــــــــــانـةஓ◦.¸.•°
أعلى