الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
°¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨° لماذا حين نختلف نفترق !! °¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨°
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 340096, member: 8971"] [COLOR="Blue"][SIZE="5"][CENTER][[COLOR="Blue"][SIZE="5"][CENTER]COLOR="Red"][SIZE="5"][CENTER]°¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨° لماذا حين نختلف نفترق !! °¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨° [/CENTER][/SIZE][/CENTER][/SIZE][/COLOR][SIZE="5"][CENTER] [COLOR="Magenta"][SIZE="5"][CENTER]ما نسبــة صحــة هذه المقولــة[/CENTER][/SIZE][/COLOR] [COLOR="SandyBrown"][SIZE="5"][CENTER]100% أم 80% أم 50% أم أقل أم أكثـــر؟؟[/CENTER][/SIZE][/COLOR] فإذا كــان الاختلاف.. يؤدي إلــى -- القطيعة -- أيــن يذهب الود؟؟ فــإذا كــان الاختلاف يحتــاج سنين حتى تعود المحبــة من جديد وإذا كــان الاختلاف يؤدي إلى -- الهجـــر -- فأين تذهب المحبة؟؟ وإذا كــان الاختلاف يؤدي إلى --الأحقــاد -- فأين تذهب المصداقية ؟؟ الاختلافات لا بد منها وهي جزء لا يتجزأ في هذه الحياه.. .فهي سنه من سنن الحياه. بحيث ان سببها هو الانسان . ولا ننسى ان الانسان معرض للخطأ . والخطأ هو الذي يسبب هذه الاختلافات . وبالتالي فإنها من الطبيعة الانسانية.[/CENTER][/SIZE][/CENTER][/SIZE][/COLOR][SIZE="5"][CENTER] *·~-.¸¸,.-~*أختلافنا مع أصدقاؤنا*·~-.¸¸,.-~* أحدهم يسمي صديق عمره (( بصديــــق الندامـــة )) فيقول (عندمــا تقاتل بالأفعـال لتثبت لصديقك أنك تحبـه بنظــافه وتقدم له الدلائل عشرين عاماً،لكنــه يترك كل هذه الأعوام ليسمع في يوم رأيـــاً مشككاً من الخـــارج يعتبره الفاصل فيكمن حقك ان تنزع الورقة التي سجلت بها اسمه في حيــاتك وترميهــا في سلة المهملات) لِمَ نســرع أحيــانــا في التخلـّـص من أصدقــاء فعلوا الكثير من أجلنـــا وارتكبوا خطأ صغير أنهينـــا فيــه كل شيء !! وتكــون كل الذكريـــات مجــرد ورقـــة وترمى في سلة مهملات !![/CENTER][/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
°¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨° لماذا حين نختلف نفترق !! °¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨°
أعلى