الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
«ثِقْ! قُمْ! هُوَذَا يُنَادِيكَ»
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="الكرمه الصغيره, post: 3767380, member: 117002"] [COLOR="DarkSlateBlue"][FONT="Traditional Arabic"][SIZE="5"][CENTER][IMG]https://scontent.fcph3-1.fna.fbcdn.net/v/t31.0-8/23632804_824345317744922_6161504026628641136_o.jpg?oh=461193d141e1ad3d763de292f2e02e13&oe=5AA3F4B6[/IMG] [B][COLOR=navy]هل تلبى نداء الاب خرج الأب ليشترى بعض الأشياء وترك إبنه وحيدا فى المنزل, وبعد فترة من خروجه حدث حريق فى المحل أسفل المنزل. منع السكان من الخروج, واضطرب السكان وخاف الجميع وابتدأوا يلقون بأنفسهم من الشرفات أو يصنعون من الأغطية حبالا وينزلون,والدخان الأسود يتصاعد و يحجب عنهم الرؤية. ورجع الأب وشاهد إبنه...حبيبه يقف على سور الشرفةوالدخان المتصاعد يحيط به ... ولا يقوى على عمل أى شىء,والنيران تقترب منه فنادى عليه...يا إبنى...يا حبيبى أتسمعنى؟ أنا والدك...إنى أراك ولكنك لا ترانى لأن الدخان يعمى عينيك...فلا تخف... أنا هو...ثق فى و إرمى بنفسك وستجد أحضانى فى إنتظارك.. .وسمع الإبن الصوت صوت أبيه الذى يحبه ولكنه خاف وتردد وابتدأ يفكر فى إحتمالات كثيرة وقال الإبن لا أستطيع يا أبى...لا أقدر أن أرمى بنفسى من الأفضل أن أعمل مثل باقى السكان فأصنع حبالا من الأغطية وأحاول الوصول إليك بها ولكنها قد تحترق أو أنتظر قليلا فقد تبتعد النيران عن الشرفة... ولكن هذا غيرمؤكد...آه يا أبى... لست أدرى ماذا أفعل إنى خائف وهنا صاح الأب بصوت كثير وحزين ولكنه مفعم بالحب..:إذا كنت تحبنى وتثق فى إرمى بنفسك لا تفعل شيئا ولا تحاول أن تفعل...فقط ثق ولا تخف...إنى أراك يا إبنى...سأمسك بك وآخذك فى أحضانى, إنى فاتح ذراعى وأحضانى فى إنتظارك...هيا لا تضيع حياتك... أرجوك بل أتوسل إليك ياإبنى. وأغمض الإبن عينيه وترك كل محاولاته العقيمة ورمى بنفسه فى وسط الدخان واثقا من أبيه,لأنه لم يكن هناك أى منقذ آخر. وفجأة وجد نفسه فى أحضان أبيه الذى قال له بحب وعتاب[COLOR=red] :[/COLOR] يا إبنى...لماذا شككت[COLOR=red]؟[/COLOR] ,ألا تعرف أنى أحبك وإنك جزء منى ,فنظر إليه الإبن والدموع فى عينيه فرحا بأحضان أبيه ونادما على عدم ثقته فيه. هكذا هى حياتنا عندما نترمى بالاحضان الاب السماوى بدون خوف وواثقين بانة معنا ولايتركنا وهو بكل محبة ابوية ماسكا ايانا رغم سقوطاتنا وتعثرنا بمصاعب الحياة ورغم الالمنا يحملنا على كتفية بكل حب. صديقى القارى هكذا الجال مع الجميع الاب السماوى بينادى على كل ابن اوبنة حتى ينقذهم من نار جهنم هل تلبى النداء [COLOR=darkgreen] «ثِقْ[COLOR=red]![/COLOR] قُمْ[COLOR=red]![/COLOR] هُوَذَا يُنَادِيكَ»[/COLOR] .. [/COLOR][/B] [B][COLOR=navy][COLOR=red](مرقس 10: 49)[/COLOR] * * * أشكرك أحبك كثيراً... بركة الرب لكل قارئ .. آمين . وكل يوم وأنت في ملء بركة إنجيل المسيح... آمين[/COLOR][/B][/CENTER] [RIGHT] [B][COLOR=darkgreen]يسوع يحبك ...[/COLOR][/B] [/RIGHT][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
«ثِقْ! قُمْ! هُوَذَا يُنَادِيكَ»
أعلى