الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
* * ¨¨¨°~*§¦ حين يصفعك الألــــــــم¦§*~°¨¨¨ * *
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ramyghobrial, post: 41369, member: 377"] [b]* * ¨¨¨°~*§¦ حين يصفعك الألــــــــم¦§*~°¨¨¨ * *[/b] [CENTER] [SIZE=5][IMG]http://img415.imageshack.us/img415/4428/p1821xl.gif[/IMG] [/SIZE][SIZE=5][B][FONT=Courier New][COLOR=#ff00ff]حين يصفعك الألم بكفه الخشن على وجهك الرحب .. وحين تمتد يده الباردة لتعبث في مشاعرك فتغير ترتيب حياتك وتغادرك ركاما ً من لا شئ.. وحين تجد أنه مهما أوصدت نوافذك إلا انه يجد طريقه للوصول إليك مهما كنت وأين اختبئت.. حينها لا بد أن تدرك كمّ ضعفك...!!.. [IMG]http://img125.imageshack.us/img125/5854/02911pt.gif[/IMG] ويستقر في جوفك طعم مرٌّ...لاذع ...يسرق من عينيك النوم الهانئ ويحيل عينيك ينبوعا ً لشلالات متدفقة تسكب أحزانك [IMG]http://img125.imageshack.us/img125/5854/02911pt.gif[/IMG] لكن قف..نعم ..قف.. فدمعك المتساقط هذا ..ملكك وحدك .. وإن رأته كل الأعين.. فهي لم تر منه إلا ما قد فضحته عينك.. وأما ما خبئته بين ضلوعك وزفرة الآه التي تحرق جوفك فهي أيضا ملكك وحدك.. وإن مررت بهذا كله فتهاني لك فأنت لا زلت إنسانا تشعر وتحس !! [IMG]http://img125.imageshack.us/img125/5854/02911pt.gif[/IMG] فلا تبتئس بدمعك.. فهو علامة حياتك ووجودك وهو سبيلك لترى آلام الآخرين بعين أخرى غير التي اعتادت أن تتعامل مع أوجاعهم وأحزانهم ولا تجزع ولا تصخب فكل ذلك سيفقدك معنى الألم وسيحيلك أشلاء ً ودمارا ً دون أن ترى ما أُريدَ منك.. [IMG]http://img125.imageshack.us/img125/5854/02911pt.gif[/IMG] اغتنم دمعك لتكفكف دمع غيرك واغتنم حزنك لتداوي جرح غيرك ألا ترى معي أن الألم حينما صفعك فقد أحيا روحك؟؟!!.. وأن الله جلبك نحوه بدعائك؟؟!!.. وأن شلال دمعك قد غسل شيئا ً من دنس نفسك؟؟!!.. وتعال إلى واحة اليقين وإن كان الدرب مليئا ً بأشواك الوهم فما أَعطر تلك الواحة!!!!.... [IMG]http://img125.imageshack.us/img125/5854/02911pt.gif[/IMG] واقترب بأنفاسك الى طهر السماوات لترقى بكل نفسك..بكل روحك.. والتفت إلى المساكين الذين غفلوا عن عظيم ما مررت به ومد لهم يدك علهم إذا لمسوا دفء حزنك ذاب بعض جليد قلوبهم.. كم من الذين تجمدت مشاعرهم حين صفعهم الألم وهربوا إلى أصقاع بعيدة عن واحتك فبردوا وماتت مشاعرهم!! وغدت أحزانهم هي غذاء أرواحهم فمات أي إحساس بالآخرين!! وظنّوا أنهم هم فقط الذين يعلمون معنى الألم فعموا وصمّوا عن جراحات الأخرين!!!! [IMG]http://img125.imageshack.us/img125/5854/02911pt.gif[/IMG] فأي يد ستمتد لأولئك التائهين غير يدك, لتنير لهم طريق الألم الحقيقي وتعينهم على أن يكون هذا الألم بوابة الانفراج وبداية الطريق نحو فسيح الأمل. " ولكم مني أرق تحية وأطيب سلام" [/COLOR][/FONT][/B] [IMG]http://img125.imageshack.us/img125/5854/02911pt.gif[/IMG][/SIZE] [SIZE=5]copied[/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
* * ¨¨¨°~*§¦ حين يصفعك الألــــــــم¦§*~°¨¨¨ * *
أعلى