أعجبتنا كثيرا فكرة المدونات وامكانية تواجدها في المنتدى ونحن نقدر المجهود الذس بذل في توفير هذة الخدمة خصوصا أن المدونات التي تستضاف على موقع Blogger يتم ايقافها بسبب عمل علامة على المدونة Flag
ولكن لدي اقتراح
هل من الممكن أن تتوافر خدمة مدونات منفصلة عن المنتدى بمعنى أني مثلا قمت بانشاء مدونة...