مجرمون لكنهم خارج السجون ....؟!

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

موضوع جميل جدا يا كاندى

ميررررسى على الموضوع

ربنا يبارك حياتك
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

661-wonderful-AbeerMahmoud.gif
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون




موضوع رائع جداااا يا كاندي

شكرااااا جزيلا

سلام المسيح معك دوما

 

خاطى ونادم

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
22 يونيو 2008
المشاركات
3,620
مستوى التفاعل
26
النقاط
0
الإقامة
بلد الشهداء
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

موضوع راااااااااااااااائع جدااااااااااااااااااا
ميرسى يا كاندى
ربنا يباركك
 

Tota Christ

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
342
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

مرسى على الموضوع الجميل
 

ava_kirolos_son

Տեր Հիսո
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2009
المشاركات
3,441
مستوى التفاعل
63
النقاط
0
الإقامة
Տեր Հիսուս Քրիստ
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

موضوع جميل جدا بجد


ربنا يباركك


سلام المسيح:Love_Letter_Open::Love_Letter_Send:
 

Rosetta

Proud Christian
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
17,192
مستوى التفاعل
1,001
النقاط
0
الإقامة
† Jesus Heart †
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

thank-you-121.gif
 

sosana

مد ايدك يارب
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2007
المشاركات
3,862
مستوى التفاعل
41
النقاط
0
الإقامة
منقوشة في كف ربي
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

المجرم الخامس:ـ

يأتي بأبنائه إلى هذا العالم
دون أن يوفر لهم الرعاية الكافية
دون أن يكون بحجم المسؤولية
أو يلعب دوره كأب
فيتركهم للشارع يعلمهم على جديلتة
ويوم يتنبه لانحرافهم
يكون أوان التقويم قد فات

موضوع جميل اووووووووووووووووي كاندي
ربنا يبارك حياتك ياقمر
 

merna lovejesus

trust in god
عضو مبارك
إنضم
9 أغسطس 2008
المشاركات
1,566
مستوى التفاعل
55
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع حبيبى
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

موضوع جميييييييييل اووووووووووى ميرسى كتييييييييييير
 

happy angel

يارب أسرع وأعنى
مشرف سابق
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
26,679
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
تحت أقدام مخلصى
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

1357334607.gif
 

loay alkldine

New member
عضو
إنضم
3 يوليو 2008
المشاركات
173
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

مشكور على موضوع الرائع
سلام المسيح
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

شكرا كاندى
على الموضوع الرائع
ودمتى بود
 

white rose

يسوع فرحي
عضو مبارك
إنضم
2 مارس 2007
المشاركات
2,224
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
الإقامة
في محبة المسيح
رد: مجـــرمون ولكـــنــــــهم خـــــــــــارج السـجــــــــون

موضوع رائع جدا كاندي

الرب يبارك حياتك
 

M a r i a m

Trust God
عضو مبارك
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
6,439
مستوى التفاعل
151
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
مجرمون و لكن خاارج السجون!!!

المجرم الأول :ـ

تحبه أكثر من نفسك
تمنحه قلبك على طبق من ذهب
يتسلى به زمنا
ثم يعيده إليك أشلاء
على طبق من ضياع

*
*
*

المجرم الثاني:ـ

يُمضي والداه العمر تفانيا لأجله
يفرحان لمجرد أن يبتسم .. يبكيان إذا حزن..ـ
يشبعان إذا أكل .. يرتويان إذا شرب ..ـ
يسهران إذا اشتكى ..ـ
يحفانه بالحب و الحنان و الرضى .. و الدعوات
وحين يشتد عوده .. و يبلغان من الكبر عتيا ..ـ
ويشتد احتياجهما له ..ـ
ينتهي بهما المطاف في دار العجزة

*
*
*

المجرم الثالث : ـ

تجده محطماً..ـ
فتحتضن خوفه
تلم شعثه
تحسن إليه كلما اقتضى الأمر
تساعده كلما دعت الحاجة
ويوم يستشعر الأمان
أول من يعض تكون يدك

*
*
*

المجرم الرابع:ـ

تبيع الدنيا لتشتريه
تخترق المستحيل لأجله
تواجه الأهل و المجتمع و العرف
إكراماً له
ثم يخذلك بلا سابق إنذار
ويبيعك في أول سوق يصادفه

*
*
*

المجرم الخامس:ـ

يأتي بأبنائه إلى هذا العالم
دون أن يوفر لهم الرعاية الكافية
دون أن يكون بحجم المسؤولية
أو يلعب دوره كأب
فيتركهم للشارع يعلمهم على جديلتة
ويوم يتنبه لانحرافهم
يكون أوان التقويم قد فات

*
*
*

المجرم السادس: ـ

يوهمك بصداقته كل الوقت
يزعجك بمشاكله كل الوقت
يدوخك بطلباته دوماً
وحين تحتاجه مرة
يتنكر لك كما لو لم يعرفك يوماً

*
*
*

المجرم السابع :ـ

يملك زوجة جميلة
تخدمه برموش عينيها
و أبناء رائعين
وحياة سعيده
ويلهث خلف امرأة أخرى
ليلبي نزوة عابرة
فيحطم كل شيء بجرة قدم

*
*
*

المجرم الثامن: ـ

يحب نفسه أكثر مما يجب
يدمر كل من حوله
ليشبع نرجسيته
طلباته أوامر
إحتياجاته مفروضات
و الغير عنده مجرد عبيد

*
*
*

المجرم التاسع :ـ

يظلم نفسه
بتمني شيء هو موقن من استحالته
وانتظار شيء هو واثق أنه لن يأتي
و التعلق بشيء هو يعلم أنه لن يكون له مطلقاً ..
وحين يتنبه يجد أن العمر أفلت منه هباءً


هم مجرمون .. و لكنهم طلقاء أحرار ..ـ
بلا قيود .. و خارج الزنزانة ..ـ
هم مجرمون .. و لكنهم يعيشون بيننا ...ـ
هم مجرمون .. ولكنهم خارج السجون


منقول
 

monmooon

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
1,090
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
fe agmal 3alam
رد: مجرمون و لكن خاارج السجون!!!

كلام رائئئئئئئئئئئئئع يا مريم ربنايباركك يا حبيبتي
 

dodoz

o.O o.O
عضو مبارك
إنضم
30 أغسطس 2007
المشاركات
5,671
مستوى التفاعل
64
النقاط
0
الإقامة
Mn2oosh F Kfoo ^_^
رد: مجرمون و لكن خاارج السجون!!!

ميرسى ليكى يا مريم
موضوع مميز جداً
يسوع يبارك حياتك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: مجرمون و لكن خاارج السجون!!!

موضوع راااااائع يا مريم

ميررررسى على الموضوع

ربنا يبارك حياتك
 

TULiP TO JESUS

اسيرة حب يسوع
عضو نشيط
إنضم
26 أغسطس 2008
المشاركات
17,403
مستوى التفاعل
129
النقاط
0
الإقامة
في قلب يسوع
رد: مجرمون و لكن خاارج السجون!!!

موضوع جميل يا مريم
الرب يباركك​
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: مجرمون و لكن خاارج السجون!!!


يوهمك بصداقته كل الوقت
يزعجك بمشاكله كل الوقت
يدوخك بطلباته دوماً
وحين تحتاجه مرة
يتنكر لك كما لو لم يعرفك يوماً



موضوع رائع جداااا يا مريم

شكرااااا جزيلا

ربنا يبارك مجهودك






 

white rose

يسوع فرحي
عضو مبارك
إنضم
2 مارس 2007
المشاركات
2,224
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
الإقامة
في محبة المسيح
رد: مجرمون و لكن خاارج السجون!!!

المجرم الثاني:ـ

يُمضي والداه العمر تفانيا لأجله
يفرحان لمجرد أن يبتسم .. يبكيان إذا حزن..ـ
يشبعان إذا أكل .. يرتويان إذا شرب ..ـ
يسهران إذا اشتكى ..ـ
يحفانه بالحب و الحنان و الرضى .. و الدعوات
وحين يشتد عوده .. و يبلغان من الكبر عتيا ..ـ
ويشتد احتياجهما له ..ـ
ينتهي بهما المطاف في دار العجزة

*
*
*

المجرم الثالث : ـ

تجده محطماً..ـ
فتحتضن خوفه
تلم شعثه
تحسن إليه كلما اقتضى الأمر
تساعده كلما دعت الحاجة
ويوم يستشعر الأمان
أول من يعض تكون يدك


موضوع حلو كتير مريم

الرب يبارك حياتك
 
أعلى