عبد ربه غاضب من هتافات جماهير فريقه .. والنادي يتمسك ببقائه

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
pic_157108.jpg

أبدى حسني عبد ربه غضبه من هجوم جماهير فريقه أهلي دبي عليه وهتافهم ضده في لقاء الجزيرة فيما أكدن إدارة النادي والجهاز الفني للفريق بتمسكهم ببقاء لاعب الوسط الدولي المصري مع الفريق.

وأكد عبد ربه أنه شعر بالغضب من إساءة الجماهير بالمدرجات والتي طالته بشكل شخصي، غير أنه كلاعب كرة من الطبيعي أن يعتاد الهتافات المعادية وبمجرد خروجه من الملعب نسي تماماً ما دار بالمدرجات.

وأوضح لاعب الإسماعيلي المعار إلى أهلي دبي أنه لايزال يحتاج إلى بعض الوقت للانسجام مع الفريق وتقديم أداء يرضى عنه الجميع.

الغريب أن عبد ربه اختير أفضل لاعب في المباراة التي هتفت فيها الجماهير ضده.

وأشاد عبد ربه في تصريحات لصحيفة الاتحاد الإماراتية بموقف زملائه الذين خففوا من حزنه عقب لقاء الجزيرة، وطالبوه بعدم الالتفات لانتقادات القلة من الجماهير.

من جانبه، أكد خليفة سعيد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي أهلي دبي أن ناديه لم يتلق أي عرض رسمي من نادي بلاكبرن الإنجليزي لضم عبد ربه، مشيرا إلى أن اللاعب مرتبط بعقد مع الأهلي ومن غير الوارد الحديث عن بيعه لكونه معاراً لموسمين من الإسماعيلي.

وذكرت صحيفة الاتحاد الاماراتية أن الجهاز الفني للأهلي عقد اجتماعاً مع عبد ربه وتم خلال الاجتماع التأكيد على تمسك الجهاز الفني باللاعب.

وأكد التشيكي ايفان هاشيك المدير الفني للأهلي أن وجود عبدربه أمر مفروغ منه حيث يعتبر اللاعب من الركائز الأساسية بالأهلي، ويقوم بدور تكتيكي وفق تكليفات الجهاز الفني داخل الملعب.

وذكرت تقارير صحفية أن ناديي طرابزون التركي أيضا بدأ اتصالات مع أهلي دبي والإسماعيلي لشراء عقد اللاعب.
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
افضل لاعب ازاي وهوه مستواه نزل جامد من ساعه لما راح الامارات

اوروبا كانت الاحسن بس هوه بص للفلوس الاكتر

مرسي علي الخبر
 
أعلى