6 حيل لتوسيع الأحذية الضيقة

النهيسى

مشرف
مشرف
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,171
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
6 حيل لتوسيع الأحذية الضيقة




الجوارب السميكة

أكياس الثلج

مجفف الشعر

الكحول المحمر

البطاطس

الاستعانة بمتخصص


تقع الكثير من الفتيات في خطأ اختيار القياس الصحيح للأحذية، وربما تجدين أن الحذاء الذي قمتِ باختيار ضيق خاصة عند ارتدائه للمرة الأولى. ولكن هناك بعض الحيل يمكن أن تساعدك في توسيع قياس الحذاء بحيث يكون متناسب معك وفي النفس الوقت يحميك من الإصابات التي يمكن أن تحدث نتيجة ارتداء حذاء ضيق.

لهذا جمعنا لكِ أبرز الحيل التي سوف تساعدك في توسيع الأحذية الضيقة بطريقة سهلة وبسيطة يمكنك تطبيقها في المنزل. فاكتشفي معنا في السطور التالية 6 حيل متنوعة سوف تساعدك في الحصول على حذاء رائع مناسب لكِ.

1- ارتدي الجوارب الصوفية السميكة مع الأحذية
إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة ومجربة عليك تجربة ارتداء حذاء صوف سميك وارتداء مع تصميم الحذاء المتوفر لديك وترغبين في توسيعه. واهتمي بارتدائه لساعات طويلة خلال فترة تواجدك بالمنزل فهذه الطريقة سوف تساعدك في توسيع الحذاء الضيق بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

اهتمي جيداً بأن تكون الجوارب سميكة وذلك لضمان حماية قدمك من الإصابة عند ارتداء الحذاء الضيق. إن كان لديك الرغبة في ارتداء أكثر من جوارب مع بعضها لضمان الحصول على السمك الذي تبحثين عنه لضمان توسيع الحذاء بهذه الطريقة بالشكل الذي ترغبين في قومي بتطبيق هذه الحيلة.

2- أكياس مكعبات الثلج
يمكن أن تكون لمكعبات أو أكياس الثلج تأثير ساحر في توسيع الأحذية الضيقة الموجودة لديك. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليك هو تجميد أكياس ثلج وبداخلها بعض المكعبات ووضع أكياس الثلج على مقدمة الحذاء. ثم ضعي الحذاء في الفريزر ليوم كامل وفي صباح اليوم التالي يمكنك ارتدائه وسيكون قياس الحذاء أصبح مناسب لكِ.

يمكن أن تتناسب هذه الحيلة مع مختلف أنواع الأحذية سواء الموديلات الكلاسيكية ذات الكعب العالي أو الحذاء الرياضي. فجميع هذه التصميمات سيكون من السهل عليك ارتدائه دون أن تسبب لكِ أي إصابات على القدم نتيجة ضيق الحذاء.

3- استخدام مجفف الشعر
إن كنت ترغبين في توسيع الحذاء في أسرع وقت ممكن يمكنك استخدام مجفف الشعر على الحذاء وذلك من خلال تسليط الحرار على الحذاء أثناء ارتدائه لدقائق حتى تشعرين أنه أصبح مناسب لقياسك. ولكن انتبهي جيداً ألا يتم استخدام الحرارة المرتفعة على الأحذية خاصة المصنوعة من الجلد الطبيعي كي لا تكون السبب في تلفها.

يمكن أن تتناسب هذه الحيلة مع مختلف أنواع الأحذية ولكنها لا تناسب الأحذية الرياضية. لذلك لا تترددي في تجربة هذه الحيلة لضمان الحصول على حذاء بقياس صحيح ومناسب بطريقة سهلة وبسيطة للغاية توفر عليك مجهود كبير في تطبيق الوصفات وانتظار تأثير على الحذاء.

4- رش الكحول المحمر
رش القليل من الكحول المحمر داخل الحذاء يمكن أن يساعدك كثيراً في توسيع الحذاء بطريقة سهلة وبسيطة، ولكن احترسي جيداً بعدم وضع كمية كبيرة من الكحول كي لا يفسد الحذاء. فهذه الطريقة برغم أنها سهلة وبسيطة إلا أن تتخوف منها بعض الفتيات خوفاً من إتلاف الحذاء بسبب استخدام الكحول.

5- استخدمي البطاطس لتوسيع الحذاء
يمكنك تقشير البطاطس وصنع أصابع صغير وبعد تجفيفها من الماء باستخدام المناديل الورقية ضعيها داخل الحذاء وبالتحديد عند مقدمة الحذاء. واحرصي على ان تتركيها طوال الليل وفي صباح اليوم التالي قومي بتنظيف الحذاء. وحينها سيكون قياس الحذاء الخاص بكِ أصبح أوسع قليلاً بطريقة بسيطة للغاية.

6- استعيني بمساعدة باختصاصي أحذية
إن كنت لازالت تشعرين بالحيرة في كيفية توسيع الأحذية الضيقة يمكنك الاستعانة بشخص متخصص وذلك لأنه سوف يستخدم بعض الأدوات غير المتوفرة لديك في توسيع الأحذية بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,660
مستوى التفاعل
1,914
النقاط
113
طرق سهله جدا
انا استفدت منه كتير واكيد هجرب منهم
شكراااااااااا اخى النهيسي
 
أعلى