نيستلروي يخطف الفوز للريال في الثواني الأخيرة أمام بيتيس .. وفياريال بالصدارة

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
خطف رود فان نيستلروي هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وريال بيتيس في إطار منافسات الأسبوع الخامس بالدوري الاسباني بعد أن سجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

تقدم الفريق المدريدي أولا عن طريق جابريال هاينزا في الدقيقة 18 وعادل سيرجيو جارسيا النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة 54، وجاء الهولندي فان نيستلروي ليحطم آمال أصحاب الأرض بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

انتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي عن طريق رأسية رائعة من هاينزا من ضربة حرة بالجانب الأيسر نفذها الهولندي فان دير فارت بإتقان في الدقيقة 18 من عمر الشوط.

وتوالى الضغط والهجمات حتى أطلق دي لا ريد صاروخا في الدقيقة 28 ولكن الحارس إسبينوسا تصدى للكرة ببراعة.

وفي نهاية الشوط، أنقذ القائم الأيسر لكاسياس فريق العاصمة من هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة منه، وذلك عن طريق تسديدة من لاعب بيتيس إيمانا بعد أن استغل كرة عرضية نفذها ماركو أوريليو بمهارة.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح بيتيس في الدقيقة 52 قبل أن يشهر البطاقة الصفراء فالحمراء في وجه لاعب الريال مارسيليو.

وتقدم سيرخيو جارسيا وسدد ولكن كاسياس تصدى للكرة إلا أنه تابعها وأودعها الشباك مرة أخرى.

دفع المدير الفني للريال شوستر - في الدقيقة 58 - باللاعب ميجيل توريس بدلا من راؤول جونزاليس لتعزيز خط الدفاع.

كما دفع المدرب باللاعب خافي جارسيا بديلا لدي لا ريد في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء في وجه سيرجيو جارسيا (بيتيس) محرز هدف التعادل في الدقيقة 77 بعد أن أعاق رويستون درينثي في هجمة مرتدة خطيرة لتتساوي الكفتين.

زاد التوتر والعصبية في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني وحصل خوانيتو على بطاقة صفراء إثر مشادة بينه وبين مامادو ديارا وبالأحرى نظرا لتسببه في تضييع الوقت.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء حقق فان نيستلروي هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد أن سدد كرة قوية لم يتمكن حارس المرمى ولا المدافع من إيقافها.

وارتفع رصيد الريال بهذه النتيجة إلى 12 نقطة محتلا المركز الثاني فيما يتوقف رصيد بيتيس عند نقطتين.

وانفرد فياريال بصدارة الدوري الاسباني بعد أن هزم خيخون بهدف نظيف أحرزه اللاعب جوسيبي روسي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة.
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
127.gif
 
أعلى